رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العميل صفر» يحصد مليونًا و295 ألف جنيه في السينمات آخر ليلة عرض

نشر
فيلم العميل صفر
فيلم العميل صفر

حصد فيلم «العميل صفر» بطولة النجم أكرم حسني، ليلة أمس الجمعة، إيرادات بلغت مليونا و295 ألفا و109 جنيهات في مختلف دور العرض السينمائية داخل مصر. 

تفاصيل وأحداث فيلم «العميل صفر»

فيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، وأيمن الشيوي وأيمن طعمة. والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

وتدور أحداث فيلم «العميل صفر»، في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.
ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في السينما خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات في الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدي" مع أحمد فهمى، و"البدلة" مع تامر حسني. إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلي "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

مشهد من فيلم العميل صفر

أفلام صيف 2023

ويعرض حاليًا في السينمات إلى جانب "العميل صفر" أفلام "وش في وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وإخراج وليد الحلفاوي، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري، و"مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المبارك 2023 المستمر عرضها حتى الآن، وهي "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوي، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربيني وإخراج سارة وفيق.

عاجل