رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاملة أبو ذكري تُحضر لمسلسل «قصة المدينة» بطولة محمد ممدوح وأحمد أمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت المخرجة كاملة أبو ذكري التحضيرات والاستعدادات لمسلسل «قصة المدينة» بطولة النجمان أحمد أمين ومحمد ممدوح (تايسون)، والمقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومكون من 15 حلقة.

وعادت المخرجة كاملة أبو ذكري للتحضيرات مرة أخرى بعد الإجازة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي تفاصيل التحضيرات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء باقي الممثلين.

وحصدت «أبو ذكري» تكريمًا خاصة من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية والتي أقيمت في مدينة العلمين، وسط ترحيب كبير من الحضور.

 

أبطال مسلسل «قصة المدينة»

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب الثنائي أحمد أمين ومحمد ممدوح، كلًا من ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج كاملة أبو ذكري. وتواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين، استعدادًا لانطلاق التصوير.

وحقق أحمد أمين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الصفارة"، وشاركه البطولة كل من طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، أنعام سالوسة وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل.

وكانت آخر أعمال النجم محمد ممدوح مسلسل "رشيد" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، وإخراج مي ممدوح.

 

تكريم كاملة أبو ذكري في مهرجان الدراما

وفي سياقٍ آخر، كرّم حفل افتتاح مهرجان توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقامة في مدينة العلمين الجديدة المخرجة كاملة أبو ذكري.

وقالت كاملة: "سعيدة بالتكريم جدا، وإنه من أستاذ يحيى الفخراني ومن بلدي وسط أصدقائي، ودائما متجمعين على الفن".
ويستضيف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضي.
وتشهد النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التطويرات عن الدورة الأولى، حيث تضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.
 

عاجل