رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج علي إدريس: فيلم «أولاد حريم كريم» جاهز للعرض في موعده

نشر
أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

أكد المخرج علي إدريس، اليوم السبت، أن فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم" أصبح جاهزا للعرض بدور السينما في موعده المحدد 30 أغسطس الجاري للمنافسة في موسم الصيف الحالي.
وقال إدريس - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى من كافة عمليات مونتاج ومكساج الفيلم، مضيفا أنه يقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية للعمل استعدادا لطرحه بدور السينما نهاية الشهر الحالي.
وأعرب إدريس عن أمله في نجاح الفيلم لكونه يحمل العديد من المفاجآت، مضيفا :" أتمنى أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا يفوق ما حققه الجزء الأول".
وتدور أحداث فيلم "أولاد حريم كريم" حول علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).
ويشارك مصطفى قمر في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنانة بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.
ويعتبر الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، والذي عرض منذ 18 عاماً وتحديداً عام 2005 ، وحقق نجاحاً لافتاً خلال عرضه على شاشات السينما والتليفزيون، وشارك في بطولة "حريم كريم" بجوار مصطفى قمر كل من ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزي مصطفى، هناء الشوربجي، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.
ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم "حريم كريم" حول كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة، ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضاً بدون قصد.