رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء تصوير فيلم «أنا وابن خالتي» لبيومي فؤاد وسيد رجب أواخر سبتمبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يواصل المخرج أحمد صالح، ساعات تصوير فيلم «أنا وابن خالتي» للانتهاء من التصوير أواخر الشهر المقبل؛ استعدادًا لتجهيز الفيلم لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم "أنا وابن خالتي" في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته، ويواجهان عدة أزمات.


فيلم "أنا وابن خالتى" من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح، وبطولة كل من سيد رجب، بيومي فؤاد وهنادي مهنى، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

أعمال سيد رجب وبيومي فؤاد 

وكانت أخر مشاركات سيد رجب في السينما، في فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو وعدد كبير من الفنانين، كما ينتظر بدء تصوير فيلم ولاد رزق 2 مع المخرج طارق العريان.

كما قام الفنان سيد رجب ببطولة فيلم «19 ب» في بداية موسم أفلام صيف 2023، الذي تدور أحداثه حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شابا يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.


أما الفنان بيومي فؤاد، فمن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" مع الفنان أحمد عز ، خلال أكتوبر المقبل.
فيلم "فرقة الموت" من بطولة أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

عاجل