رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبد العزيز يلتقي بـ «منى زكي» بعد 14 عاما من الغياب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان كريم عبد العزيز الترند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صورة له مع لاعب النادي الأهلي عمرو السولية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"

كريم عبد العزيز

وظهر كريم عبد العزيز بـ"لوك" مسلسله الجديد "الحشاشين"، المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل.

كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين 

ومن جانبه المخرج بيتر ميمي من قبل عن صورة من كواليس مسلسله "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي "إنستجرام"، وأظهر "بيتر" بالصورة عدد من الجنود اللعب من كواليس التحضير للمسلسل والذي يقوم بكتابته السيناريست عبدالرحيم كمال، ونشر "ميمي" الإعلان التشويقي للمسلسل بنهاية شهر رمضان الماضي.

كريم عبد العزيز

وأعرب المخرج عن سعادته بالتعاون مع كريم عبدالعزيز، بعدما أخرج له فيلم "بيت الروبي" الذي عُرض في يونيو الماضي بدور العرض السينمائي، وهو بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز.

كريم عبد العزيز وفيلم بيت الروبي 

ونجح فيلم «بيت الروبى»، بطولة كريم عبدالعزيز في تحقيق إيرادات وصلت إلى 455 ألف جنيه، في شباك تذاكر صيف 2023، أمس الاثنين، ليحتل المركز الثالث بعد فيلم مرعي البريمو المتصدر، يليه وصيفًا فيلم ع الزيرو، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 119 مليون، ليقترب من كسر رقم قياسي جديد في تاريخ السينما المصرية في حال تجاوز الـ 120 مليونا وهو الإيراد الأعلى الذي سبق أن حققه فيلم كيرة والجن في دور العرض.

كريم عبد العزيز

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ومنى زكي 

ومن ناحية أخرى يلتقى كريم عبد العزيز النجمة منى زكى في فيلم "لعب عيال" من إخراج طارق العريان، حيث من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، وتأتى عودة الثنائى الناجح بعد غياب 14 عامًا منذ لقائهما في فيلم "ولاد العم" الذى قدماه عام 2009 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه..

وينتظر الجمهور عودة الثنائى كريم ومنى زكى إلى شاشات السينما حيث يعد كريم ومنى من أنجح الثنائيات في السينما على مدار الـ20 عامًا الماضية، ويجرى طارق العريان حاليًا جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وترشيح باقى فريق الممثلين، ومن المقرر أن يبدأ كريم عبد العزيز ومنى تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة .

عاجل