رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

83 مليونًا و752 ألف جنيه إيرادات «بيت الروبي» في 18 يومًا

نشر
فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

حقق فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز إيرادات بلغت 2 مليونًا و450 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس السبت ليصل الإجمالي إلى 83 مليونًا و725 ألف جنيه خلال 18 يومًا عرض فقط إذ انطلق الفيلم في دور العرض الأربعاء 21 يونيو الماضي.

فيلم "البعبع" جاء في المركز الثاني -لليوم الثاني على التوالي- الذي اعتلاه بعد الإطاحة بفيلم "تاج" وفي المؤخرة جاء فيلم "مستر إكس" للفنان كريم فهمي.

فيلم "البعبع" حافظ على المركز الثاني متفوقًا على فيلم "تاج" للنجن تامر حسني، وحقق الفيلم إيرادات بلغت مليون و64 ألف جنيه، فيما فشل فيلم “تاج” في تخطي حاجز المليون وحقق 801 ألف جنيه فقط احتل بهم المركز الثالث.

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف الدسوقي و مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي إنساني مع طرح قضية هامة وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

ويتناول فيلم بيت الروبي قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة لها علاقة بالسوشيال ميديا، فيلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

المخرج بيتر ميمي أعرب عن سعادته بالتعاون مع النجم كريم عبدالعزيز، بعدما أخرج له فيلم "بيت الروبي" المعروض حاليا في دور العرض السينمائي.

وكتب بيتر منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع"فيسبوك": "الحمد لله أحد أحلامي اتحقق، أعمل فيلم سينمائي لكريم عبدالعزيز".

عاجل