رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاني عادل يشارك جاكي شان وجون سينا في فيلم Hidden Strike

نشر
هاني عادل وجاكي شان
هاني عادل وجاكي شان

يشارك الفنان والمطرب هاني عادل ضمن أحداث فيلم «Hidden Strike»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك مع نجمي الأكشن جاكي شان وجون سينا، وبذلك يخطو الفنان هاني عادل أولى خطواته نحو السينما العالمية. ويبدأ عرض الفيلم عالميًا مساء اليوم على منصة «نتفليكس» قبل فتحه للجمهور العربي على المنصة.
 

ويشارك من الفنانات المصريات أيضًا الفنانة ليلى عز العرب، وتعد هذه التجربة هي الأولى لها التي تخوضها للمشاركة في فيلمٍ عالمي. 

تفاصيل فيلم «Hidden Strike»

 

يدور الفيلم حول حول (لو فينج) و(كريس فان هورن)، الجنديان السابقان بالعمليات الخاصة، واللذان يصبح عليهما تنفيذ مهمة بنقل مجموعة من المواطنين عبر بغداد من طريق الموت إلى المنطقة الخضراء.

 

وفيلم «Hidden Strike» من بطولة جاكي شان (لو فينج)، جون سينا (كريس فان هورن)، بيلو أسبيك (اوين بادوك)، تيم مان (نوكس)، مايكل كولتس (هايدن)، راشيل هولواي (ريدر)، زينواي وانج (زياو وي)، نيو هو، أماديوس سيرافيني، ريما زيدان، ماكس هوانج، لي ما، نادين ليون جوبيت، شانوري ما، تازيتو جارسيا، ليلى عز العرب، هاني عادل.

هاني عادل من كواليس الفيلم

هاني عادل و«وسط البلد»


على جانب آخر يحضر هاني عادل حاليًا لألبوم غنائي جديد مع فرقة وسط البلد، مثلما انعكس خلال فيديو كليب أغنية «ع الوعد» الذي تعاونت خلاله الفرقة مع الفنانة اللبنانية دياموند عبود.

كما ينشغل هاني عادل بجولة حفلات غنائية بين مشروعه الموسيقى المنفرد «الرجل الرمادي»، حيث يشارك في فعاليات مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية مساء السبت 12 أغسطس، وذلك بعد عودته من الأردن مع فرقة وسط البلد حينما أحيوا أولى حفلاتها بمهرجان جرش الموسيقي الدولي بعد غياب 12 سنة عن آخر حفلات الفرقة بالمهرجان.

 

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان هاني عادل كانت مسلسل «جميلة» في السباق الرمضاني لهذا العام. والمسلسل من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، ومجموعة كبيرة من النجوم. ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وتدور أحداث المسلسل حول جميلة جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية التي تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

 

عاجل