رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رامي إمام ينتهي من مونتاج فيلم «أبونسب» استعدادًا لعرضه في أغسطس

نشر
المخرج رامي إمام
المخرج رامي إمام

ينتهي المخرج رامي إمام من عمليات المونتاج والمكساج من فيلمه الجديد "أبونسب" في أغسطس المقبل؛ استعدادًا لبدء عرضه في الشهر ذاته عقب تأجيل عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي. 

رامي إمام ينتهي من مونتاج فيلم "أبونسب" استعدادًا لعرضه في أغسطس


وتدور أحداث فيلم “أبونسب” في إطار كوميدي يجسد خلاله الفنان محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، والمشكلات الإجتماعية التي يعاني منها الشباب.


وفيلم “أبونسب” بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويا فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.


ويشارك في بطولة فيلم أبونسب (ماجد الكدواني، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، ومحمد لطفي)، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.


وكانت أخر أعمال الفنان "محمد إمام" في السينما فيلم "عمهم" بموسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت لـ56 مليون جنيه وهي الأعلى في مشواره السينمائي.

وشارك في بطولة فيلم أبونسب (سيد رجب، وهدى المفتى، ومحمد سلام، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، ورياض الخولي)، وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

انتهى المخرج رامي إمام، من معاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، استعدادا لاستئناف عمليات التصوير منتصف الأسبوع المقبل.


وكان المخرج رامي إمام قد انتهى من تصوير عدد من مشاهد الفيلم - الذي من المقرر أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل - قبل شهر رمضان الماضي والذي توقف خلاله التصوير بسبب انشغال بعض أبطال الفيلم بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية.

وكان محمد إمام قد قدم آخر أعماله في السينما وهو فيلم "عمهم"، والذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه وهي الأعلى في مشوار إمام السينمائي، وشارك في بطولة الفيلم سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، ايتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

عاجل