رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصة حب بين مصطفى قمر وبشرى في «أولاد حريم كريم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد النجم المطرب مصطفى قمر طرح فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم»، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي أُنتج عام 2005.

وانتهى الفنان مصطفى قمر من تصوير الفيلم مؤخرًا، ومقرر طرحه نهاية الشهر المقبل وتحديدًا يوم 24 أغسطس. وتشهد أحداث الجزء الثاني دخول مصطفى قمر في قصة حب مع بشرى التي انضمت لأبطال الجزء الثاني لتقديم شخصية جديدة على الأحداث. 

 

وكان المخرج علي إدريس أنهى عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، استعدادًا لطرح الإعلان الترويجي للفيلم، ليشارك الفيلم في منافسات موسم أفلام صيف 2023، مستثمرًا نجاح الفيلم السابق "حريم كريم"، والذي شارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا. 

ويشارك في بطولة فيلم الجديد “أولاد حريم كريم” من أبطال الجزء الأول الفنانون علا غانم، داليا البحيري، بسمة، وخالد سرحان، ومن الفنانين المشاركين في الجزء الثاني بشرى وعمرو عبد الجليل وتيام مصطفى قمر وغيرهم من النجوم. 

وبهذا الفيلم يعود مصطفى قمر إلى السينما بعد غياب دام 5 أعوام، وكذلك داليا البحيري التي غابت عن السينما لمدة 15 عامًا.

 

تفاصيل الفيلم وتصدر الترند وخالد سرحان

 

وفيلم "أولاد حريم كريم" تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشباب في الجامعة.

 

في وقت سابق، تصدر اسم الفنان مصطفى قمر ، تريند مؤشرات البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور الفنان خالد سرحان، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برفقة صورة لمصطفى قمر وابنه تيام، وعلق قائلاً، «انتظروني في أولاد حريم كريم بس المرادي مش هضرب مصطفى قمر ده أنا هضربه هو وابنه».

وأعلن الفنان خالد سرحان، انضمامه لفيلم «أولاد حريم كريم»، بطولة الفنان مصطفي قمر وتيام مصطفى قمر.

وقالت السيناريست زينب عزيز، مؤلفة فيلم «أولاد حريم كريم»: «جار حالياً التحضير للجزء الثاني من الفيلم، على أن تنتهى منه قريبا»، مشيرة إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن كافة تفاصيل النسخة الثانية من العمل الفني.

عاجل