رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء تصوير فيلم «أبو نسب» أواخر يوليو الجاري والعرض في أغسطس المقبل

نشر
محمد إمام بطل فيلم
محمد إمام بطل فيلم "أبو نسب"

ينتهي المخرج رامي إمام من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" في نهاية يوليو الحالي، استعدادا لعرضه خلال أغسطس المقبل، بعدما تم تأجيل عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي. 

ومن المقرر بدء عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "أبو نسب" بعد الانتهاء من التصوير مباشرة، لطرحه في شباك تذاكر الموسم الصيفي الحالي.

انتهاء تصوير فيلم «أبو نسب» أواخر يوليو

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد خلاله محمد إمام دور طبيب بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، حيث يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وذلك للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني، عام 2016، و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي، والذي تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وكان محمد إمام قد قدم آخر أعماله في السينما وهو فيلم "عمهم"، والذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى 56 مليون جنيه، وهي الأعلى في مشوار إمام السينمائي.

وشارك في بطولة الفيلم سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، إيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

في وقت سابق، انتهى المخرج رامي إمام، من معاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، استعدادا لاستئناف عمليات التصوير منتصف الأسبوع المقبل.

وكان المخرج رامي إمام قد انتهى من تصوير عدد من مشاهد الفيلم - الذي من المقرر أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل - قبل شهر رمضان الماضي والذي توقف خلاله التصوير بسبب انشغال بعض أبطال الفيلم بالمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية.

فيلم شماريخ لـ عمرو سلامة

انتهى المخرج عمرو سلامة من عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "شماريخ"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في أغسطس المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة، خلال الأيام الماضية، البرومو الدعائي لفيلم شماريخ على مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج له قبل طرحه بدور العرض السينمائي للمنافسة على إيرادات الموسم الصيفي الحالي. 

عاجل