رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 45 شخصا في حادث تصادم بأسوان

نشر
صورة من الحادث
صورة من الحادث

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 43 آخرين، في حادث تصادم سيارتين بمحافظة أسوان، وتم نقل المصابين والضحيتان إلى المستشفى والمشرحة تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث تصادم أسوان

ورد بلاغ إلى مرفق إسعاف أسوان، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نقل، بمنطقة الست عطيفة على طريق "مرسى علم - إدفو" شمال شرق محافظة أسوان، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 45 آخرين، تم نقل الجثتين إلى مشرحة إدفو، والمصابين إلى مستشفى حورس بإدفو لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفي نفس السياق لقى 6 أشخاص مصرعهم في حادث سير وأصيب 5 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم، الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز وادى النطرون بالبحيرة. 

تفاصيل حادث انقلاب سيارة

مديرية أمن البحيرة تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  مصرع 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين كدمات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون. 

نقل مصابين الحادث للمستشفى

وتم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى النطرون تحت تصرف النيابة العامة، وكذلك نقل المصابين لذات المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة .

كما تم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة .

وشهدت الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من الـسيولة المرورية، وسط انتشار خدمات الإدارة العامة للمرور على الطرق.

حركة السيارات أعلى محاور الجيزة 

كما شهدت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة ومحور صفط في الاتجاه القادم من الجيرة والدقي والمهندسين إلى 6 أكتوبر والهرم والمريوطية عن طريق الطريق الدائري، سيولة مرورية وسط انتشار الخدمات بكل الطرق وانتظمت حركة السيارات أعلى محور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

عاجل