رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 19 شخصا إثر حادث تصادم سيارتين في الجيزة

نشر
سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

لقي شخصين مصرعهما، بينما أصيب 17 آخرون في حادث تصادم سيارة ميني باص مع أخرى نقل بطريق أسيوط الغربي اتجاه القاهرة بين قريتي طهما ودهشور بالطريق الواصل بين محافظتي الجيزة والفيوم بنطاق محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين بطريق أسيوط الغربي اتجاه القاهرة بين قريتي طهما ودهشور بالطريق الواصل بين محافظتي الجيزة والفيوم بنطاق المحافظة، وعلى الفور دفع مرفقي إسعاف الجيزة والفيوم بسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميني باص مع أخرى نقل مما تسبب في مصرع شخصين وإصابة 17 آخرين، جري نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة مستشفى طامية بالفيوم، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي بالجيزة لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنين آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة حادث تصادم سيارتين على وصلة أبو سلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على وصلة أبو سلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية.

الدفع بـ4 سيارات إسعاف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع رمضان محمد محمود الزيات 49 عام مقيم الغربية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة.

كما أصيب كلا من حمدي أبوزيد أحمد 44عاما، مقيم المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصاب اشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباه كسر بالعامود الفقري، ومحمد سليم محمد 25 عامًا، مقيم الحسينية شرقية مصاب اشتباه نزيف داخلي بالصدر واشتباه كسر بالعامود الفقري.

تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثة.

عاجل