رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخص صدمه القطار في بنى سويف

نشر
جثة
جثة

شهدت مدينة بني سويف مصرع شخص بعد أن صدمه القطار، وذلك خلال عبوره مزلقان الغمراوي في مدينة بنى سويف، وتم نقل جثته إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم قطار ومصرع شخص أمام مزلقان الغمراوي بمدينة بنى سويف.

مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي

نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف أيمن م ر  47 سنة، يعمل خدمات معاونة بكلية التربية ببني سويف جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، وتحرر محضر بالحادث وجاري عرضه على النيابة.

وكان شهد طريق الكريمات جنوب الجيزة الأسبوع الماضي ، حادث مروري مروع، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى نقل ثقيل «تريلا» قبل بوابة حلوان بـ3 كم، مما أسفر عن مصرع 15 شخصا وإصابة اثنان آخران، وتم نقل الضحايا إلى مستشفى الصف.

بلاغ بالواقعة


تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري، قبل بوابة تحصيل رسوم حلوان بـ3 كيلو، انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث.

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات

وبالفحص تبين اصطدام تريلا وسيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع 15 شخصا وأصابة 2 أخرين، وتم نقلهم للمستشفى.

وكشفت التحريات أن السيارة الميكروباص تحركت من موقف عين حلوان متجهة إلى منطقة الصف لكنها اصطدمت من الخلف بسيارة نقل ثقيل محملة بطوب بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى تحطم الميكروباص بالكامل وتحولها إلى قطعة خردة ومصرع 15 من مستقليه وإصابة سيدتين.

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها.

كما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن الجثث، وانتداب المعمل الجنائي لفحص الحادث.

مصرع 15 شخصا وإصابة اثنين في حادث تصادم على طريق الكريمات

وفي سياق آخر كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين بـسرقة الدراجات النارية في المنوفية، اعترفوا بارتكابهم 15 واقعة سرقة في ثلاث محافظات "المنوفية –البحيرة – القليوبية".

عاجل