رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 15 شخصا في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي

نشر
الإسعاف
الإسعاف

أصيب 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم سيارة ميكروباص


تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مرورى بالكيلو 66 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف، وتبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على السيارة.

على الفور تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي سياق آخر، توفي طالب بمدرسة التمريض في حادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي في المنيا، أثناء عودته من حفل زفاف ابن عمه في القاهرة، وقد أصيب في نفس الحادث شقيقه وشقيقته ووالده وعمه وزوجته وابنيهما.  

وشيع المئات من أهالي قرية زهرة التابعة لمركز المنيا جنازته، كان محبوبًا من الجميع، متدينًا ومحترفًا في لعبة كرة القدم، وكان يقدم خدماته للجميع ولا يتأخر عن مساعدة الغير.

القبض على مرتكبي واقعة تعليق لحوم على أحد أعمدة المونوريل


تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات منشور تضمن قيام جزار بتعليق لحوم على أحد أعمدة المونوريل، بعد انتشاره بصورة واسعة على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الأجهزة الأمنية، أنه عقب رصد تداول منشور مدعوم بصورة عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام جزار بتعليق لحوم على أحد أعمدة المونوريل، في القاهرة.

وبالفحص أمكن تحديد محل الواقعة، وتبين حدوثها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة ، وأن وراء ارتكابها «مالك محل جزارة - سيدة تعمل بذات المحل- 2 جزارين متجولين»، جميعهم مقيمين بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف مرتكبي الوقعة، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم باستغلال فترة عيد الأضحى المبارك للعمل كجزارين متجولين، واتخاذهم من محل الواقعة مكان لممارسة عملهم.

 وتم ضبط الأدوات المستخدمة في أعمال الجزارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

عاجل