رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع سائق وإصابة 10 عمال في حادث تصادم سيارتين بالقليوبية

نشر
تصادم سيارتين نقل
تصادم سيارتين نقل

لقي سائق مصرعه وأصيب 10 عمال، في حادث تصادم سيارتين، بجوار كارتة أبوغالب، في منشأة القناطر، بمحافظة القليوبية.

تفاصيل حادث تصادم سيارتين

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث منشأة القناطر، بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم سيارتين ، ووقوع ومتوفى ومصابين، بجوار كارتة أبوغالب، في منشأة القناطر.

وكلّف مدير الإدارة العامة للمباحث، رئيس مباحث منشأة القناطر، والقوة المرافقة له، بالتوجه سريعًا إلى مكان حادث تصادم سيارتين، في القليوبية، وتبين في أثناء سير سيارة نصف نقل بصندوق قيادة سائق 17 عامًا، “متوفى إثر نزيف في المخ وكسر بالجمجمة”، وبصحبته 10 عمال داخل صندوق السيارة، مصابين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حال قدومهم من الصحراوي اتجاه معدية أبوغالب، اصطدمت بهم سيارة مقطورة قيادة سائق، عمره 50 سنة.

تصادم سيارتين نقل

نقل المصابين وجثمان المتوفى

ونُقل المصابون في حادث تصادم سيارتين في منشأة القناطر إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتمّ التحفظ على السيارة وقائد المقطورة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وصرّحت بالدفن.

تصادم سيارتين نقل

مصرع طفل وإصابة والده وعمه في حادث

كانت منشأة القناطر قد شهدت، منذ أسبوع، مصرع طفل، وإصابة والده وعمه، في تصادم دراجة نارية وسيارة نقل على طريق كفر الشوبك.

بداية الواقعة، تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر بورود بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة نقل على طريق «كفر الشوبك - شبين القناطر»، ووجود جثة ومصابين.

تصادم سيارتين نقل

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة شبين القناطر وإدارة مرور المدينة، وتبين وجود تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية يستقلها شخصان وطفل بسبب السرعة، مما أدى إلى وفاة الطفل وإصابة والده وعمه.

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة النقل وسائقها، وتم تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وصرحت بدفن جثة الطفل، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن حالة المصابين.

عاجل