رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اعتزل ما يؤذيك».. نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها للمرة الثانية | فيديو

نشر
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش وزوجها

عادت الفنانة نسرين طافش  لتتصدر التريند بمحركات البحث المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية وبخاصة محرك البحث «جوجل» Google، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، منشور الفنانة نسرين طافش عبر خاصية الأستورى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام ، قائلة «اعتزل ما يؤذيك» وحذفها لصورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي للمرة الثانية بعد حوالي شهرين من زواجهم نهاية شهر يونيو الماضي، ليفتح المجال مرة أخرى للحديث حول طلاقها، وهو ما فسره بعض متابعيها ورواد حسابتها الرسمية على أنه تأكيد لخبر الطلاق.

وفي منشور آخر قالت الفنانة السورية نسرين طافش ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، «مع موسم الخريف أنوى أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والتعلقات والأفكار والصدمات والطاقات السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات وكل مالا يخدمني، وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ نعم». 

وخمن بعض متابعيها، أنها تعلن بذلك انفصالها عن زوجها، خاصة بعد حذفها الصور التي جمعتها بزوجها وإلغاء متابعته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

منشور الفنانة نسرين طافش
منشور الفنانة نسرين طافش

آخر ظهور للفنانة نسرين طافش

نشرت نسرين طافش  صور جديدة مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، «إنستجرام»، وهما يرقصان بطريقة رومانسية وعلقت قائلة، «stay tuned» ابقوا متابعين.

منشور الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش تنشر فيديو

ونشرت الفنانة نسرين طافش ، مقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة، «تويتر»، واستعرضت الفنانة السورية، خلال الفيديو، أناقتها وعلقت قائلة، «وفيك أنطوى العالم الأكبر».

https://twitter.com/i/status/1574697183223619584  

وتفاجئ جمهور الفنانة نسرين طافش  بحذفها كافة الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها نسرين صورها مع زوجها، بل الثانية بعد حذفها للصور في المرة الأولى خلال شهر أغسطس الماضي ولم تكتفى بذلك بل قامت بإلغاء متابعته بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

نسرين طافش

زوج نسرين طافش ينفى انفصاله

نفى الدكتور شريف شرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات المواقع الإلكترونية، بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة السورية نسرين طافش

وكتب شريف عبر حسابه علي إنستجرام، قائلاً، «نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

زوج نسرين طافش ينفى انفصاله

نسرين طافش تلتزم الصمت في أزمتها السابقة

ما زالت الفنانة نسرين طافش ، تلتزم الصمت فى الرد على الشائعة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت مؤخراً، بنشر منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام قائلة، «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان».

نسرين طافش تلتزم الصمت

زواج نسرين طافش

أعلنت نسرين طافش خبر زواجها من الدكتور شريف شرقاوي نهاية شهر يونيو الماضي، من خلال نشر صورة تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت وفي يدها خاتم خطوبة، وعلقت قائلة،«ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين».

وأشارت الفنانة السورية، نسرين طافش، إلى أن زوجها يعمل طبيب أسنان ومعالج بالطاقة «متخصص بالريكي»، ونفت ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي من الأخبار، تشير إلى أن زوجها يعمل مدرب يوجا، قبل ساعات من استعدادهم للسفر وقضاء شهر العسل.

زواج نسرين طافش

مواصفات زوج نسرين طافش

وأعلنت نسرين طافش ، مؤخراً عن مواصفات زوجها المستقبلي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقامت الفنانة بالرد على سؤال أحد متابعيها، لها عبر خاصية الإستوري «أهم شيء أن يكون محباً للطهى وصاحب شخصية صادقة و لديه ثقة بالنفس».

نسرين طافش
نسرين طافش

مسلسل جوقة عزيزة رمضان 2022

شاركت الفنانة السورية، نسرين طافش ، فى مسلسل «جوقة عزيزة» بطولة، نسرين طافش، الفنان سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصلي، يزن خليل، روبين عيسى، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

أحداث مسلسل جوقة عزيزة

وتدور أحداث مسلسل «جوقة عزيزة»، خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

مسلسل جوقة عزيزة
مسلسل جوقة عزيزة

حياة نسرين طافش الخاصة

  • الفنانة نسرين طافش، ولدت في سورية تجمع بين 3 جوازات سفر، هما «فلسطيني، جزائري والسوري»، ولدت في سوريا لأب فلسطيني من أصلٍ سعودي وأم جزائرية، وجاءت من رحم أم جزائرية لأم مغربية، وجمال ملامحها، تتوزع بين البلدان الثلاثة بالتساوي.
  • تحب اللون الأصفر، وتكره الكحلي، تلبس في يدها ساعة، وتتعرف على الوقت من شاشة الموبايل.
  • ترقص أمام المرآة كلما ارتدت فستاناً جديداً، فاشلة في العمليات الحسابية.
  • تشعر بالسعادة في وقت الغروب، وتحتفظ بعلاقة حب مع القطط، وتهوى مشاهدة ثمار البرتقال، وتستخدم إيموشن القبلة كثيراً.
  • كانت تفضل استخدام القليل من مساحيق التجميل، وبعد أن تحولت إلى نجمة لجأت إلى عمليات التجميل، وأصبحت جريئة في اختيار ملابسها، التي تسبب لها الكثير من الإحراج إذا هبت نسمة هواء!
  • درست التمثيل وتجيد الغناء، وتستطيع أن تتحدث لهجة مصرية كأنها ولدت في القاهرة.
  • لديها دائما وجهة نظر فيما يحدث حولها، تدونها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبخاصة «فيسبوك».
  • بدأت مسيرتها الفنية في دورٍ صغيرٍ مع المخرج باسل الخطيب في مسلسل «هولاكو» إلى جانب عدد من الفنانين السوريين من بينهم، عبد الرحمن آل رشي، هاني الروماني، صباح الجزائري، أيمن زيدان، وتوالت مشاركتها بالعديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، قبل أن تنطلق إلى عالم الأضواء من خلال العديد من الأعمال.
  • وفي العامين 2017 و2018، اتجهت إلى الغناء حيث أصدرت عدة أغانٍ منفردة هي «متغير علي، 123 حبيبي و إلا معك».
  • تنتظر نسرين طافش ، تحديد موعد لعرض فيلم «في القلب»، بطولة الفنان خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر بالإضافة لعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى وإخراج عادل مرقس، وتُعد القصة مختلفة ورومانسية، وتدور في إطار اجتماعي رومانسي.
فيلم فى القلب بطولة نسرين طافش وخالد سليم
فيلم فى القلب بطولة نسرين طافش وخالد سليم
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش وزوجها دكتور شريف شرقاوي
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
عاجل