رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسرين طافش تسحر متابعيها بإطلالة جريئة.. صور

نشر
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش سحرت متابعيها بصور جديدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ليتفاعل معها الجمهور من خلال تعليقات تمتدح جمالها، وإطلالتها المميزة لتتصدر نسرين طافش الترند خلال الساعات الماضية. 

الفنانة نسرين طافش

تمتلك الفنانة نسرين طافش جمالا هجينا ورثته عن عن والدها الفلسطيني من أصل سوري، ووالدتها الجزائرية التي ولدت لأم مغربية، إضافة إلى اهتمامها اللافت بما ترتديه من أزياء جريئة تجذب إليها الكثير من جمهورها.

في سورية تلك البلد التي تشبه عيون نسائها مياه نهري دجلة والفرات ولدت الممثلة نسرين طافش التي اكتسبت جمالها من أصولها العربية في الوقت الذي قررت فيه إجراء بعض التعديلات بواسطة عمليات التجميل حين دخلت إلى الوسط الفني، وأصبحت في حاجة إلى المنافسة المستمرة على عرش الجمال.

نسرين طافش

لا تبالغ نسرين طافش في استخدام مساحيق التجميل، تستخدم القليل منها، إلا أنها تمتلك الجرأة في اختيار ملابسها، ما جعلها مصيدة للعيون وتسبب لها في الكثير من المواقف المحرجة. 

أما اللون المفضل للفنانة نسرين طافش فهو الأصفر، بينما يبقى اللون الكحلي خارج دائرة اهتمامها بالمرة، وأعلنت من قبل عن كراهيتها له، ورغم أن الفنانة الجميلة تفضل لبس الساعة حول رسغها، إلا أنها حين تريد أن تعرف الوقت ترفع يدها وتنظر مباشرة في شاشة الموبايل.

 

تحب نسرين طافش القراءة، وفي المقابل فهي تغرق في شبر مية إذا حاولت إجراء عملية حسابية، إنه لا تستطيع التعامل بالأرقام، هي مفتونة بالأزياء، بررؤية نسرين طافش في المرآة تعترف أنها ترقص كلما شاهدت نفسها في ثوب جديد، أما أفضل المناظر التي تقف أمامها في خشوع وتسبب لها الفرحة فهي مناظر الغروب بتنويعاتها المختلفة.

نسرين طافش تعشق اللون الأصفر

وعلاقة الفنانة نسرين طافش بالحيوانات ممتازة، فهي تهوى تربية القطط، أما الفاكهة التي يسبب لونها سعادة خاصة في قلبها فهي ثمرة البرتقال بلونها المميز وشكلها المفرح، وعلى الموبايل تسرف نسرين في استخدام إيموشن القبلة.  

ونسرين طافش موهوبة في الفن ودعمت موهبتها بدراسة التمثيل والغناء، وتتقن التحدث باللهجة المصرية، ولا تخفي رأيها في ما يمر بها من أحداث وأشياء، تدونها مباشرة على صفختها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الوقت الذي يتفاعل معها المتابعين بتعليقاتهم.

 

 

 

 

عاجل