رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسرين طافش.. القصة الكاملة لأزمة انفصالها وعودتها لزوجها الطبيب

نشر
الفنانة السورية نسرين
الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف الشرقاوي

تصدر اسم الفنانة السورية نسرين طافش ، التريند، بقوائم محرك البحث، «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً على مستوى العالم، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تزايد عمليات البحث حول اسم الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد إعادة الفنانة السورية نسرين طافش ، نشر صورها بصحبة زوجها الدكتور شريف الشرقاوي ، دون الكشف عن أسباب حذف الصور أو إلغاء متابعة كلاً منهما للأخر.

بداية الأزمة 

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش ، فاجأت جمهورها بحذف جميع الصور التى تجمعها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوي ، من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، «إنستجرام»، بعد زواج استمر قرابة الـ 50 يوماً، وهو ما تسبب في خلق حالة من الجدل والتساؤلات من جمهورها والمتابعين بشأن انفصالهم، واكتفت الفنانة نسرين طافش إلتزام الصمت.

شائعة الانفصال

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش ، في وقت سابق، مؤشرات البحث بالمحرك «جوجل» ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تداول منشورات تفيد انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي بعد زواج استمر قرابة 50 يوماً، تسبب في خلق حالة من الحب، نتيجة لإنتشار صور الزواج السعيد بين الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها الطبيب شريف الشرقاوي، عبر حسابتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى ظهرت الأزمة والتي تسببت في خلق حالة من الجدل دون إبداء أحدهما الرأي حول التفاصيل.

الفنانة السورية نسرين طافش

وظهرت حالة الفنانة نسرين طافش وزوجها الطبيب شريف الشرقاوي، واضحة من خلال قيام الطرفين بحذف متابعة بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وحذف صورهما، أيضا، تسبب في خلق حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعى، خاصة وأن الفنانة السورية نسرين طافش، حريصة على مشاركة جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها اليومية، بشكل مستمر ودائم من خلال نشر صورها عبر موقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام.

نسرين طافش ملتزمة الصمت

حرصت الفنانة السورية  نسرين طافش ، على إلتزام الصمت في الرد على شائعة انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، عبر منصات التواصل الاجتماعى، قائلة، «فى الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان».

نسرين طافش ملتزمة الصمت

 

الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها

رسالة نسرين طافش

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش ، النصيحة إلى من وصفتهم بــ «المتطفلين» بعد تداول أنباء عن انفصالها بعد حذفها لصورها مع زوجها شريف الشرقاوى.

ونشرت نسرين طافش، عبر خاصية الإستوري، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، قائلة «بدلاً من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك.. تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن».

نسرين طافش
زوج الفنانة السورية نسرين طاف
زوج الفنانة السورية نسرين طاف
زوج الفنانة السورية نسرين طاف

تفاصيل ارتباط نسرين طافش وشريف الشرقاوي

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش ، مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، يجمعها بزوجها الدكتور شريف الشرقاوي.

وكتبت نسرين طافش، حينها قائلة «شكراً لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا.. ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين».

وانهالت التهانى والتبريكات من متابعيها وزملائها بالوسط الفني، بعد إعلانها عن الارتباط، متمنين لها السعادة في حياتها مع زوجها شريف الشرقاوي.

تفاصيل ارتباط نسرين طافش وشريف الشرقاوي
الفنانة السورية نسرين طافش

وأظهر مقطع الفيديو، حالة الحب والود والتي تعيشها الفنانة مع زوجها خلال قضائهم إجازتهم الصيفية، والذي كشف زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي، من خارج الوسط الفني.

وعلقت الفنانة السورية على مقطع الفيديو قائلة، «السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكم أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة».

الفنانة نسرين طافش

زوج الفنانة نسرين طافش يرد

خرج الدكتور شريف الشرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش  ، ليرد على شائعة انفصالهم، بالنفى، قائلاً، عبر خاصية الحالات بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، «نسرين طافش زوجتى وست الستات، ونسرين ليها مطلق الحرية فى التحكم في صورها على صفحتها، لو سمحت سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

الفنانة السورية نسرين طافش

آخر أعمالها الفنية 

شاركت الفنانة السورية، نسرين طافش ، فى مسلسل «جوقة عزيزة» بطولة، نسرين طافش، الفنان سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصلي، يزن خليل، روبين عيسى، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

و تدور أحداث مسلسل «جوقة عزيزة»، خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

مسلسل «جوقة عزيزة»

حياتها الفنية

والفنانة نسرين طافش، والتي تجمع بين 3 جوازات سفر، هما «فلسطيني، جزائرى وسوري»، ولدت في سوريا لأب فلسطيني من أصلٍ سعودى وأم جزائرية، و جاءت من رحم أم مغربية.

الفنانة السورية نسرين طافش
عاجل