رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مسلسل نسرين طافش رمضان 2022

نشر
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة الشابة نسرين طافش ، صاحبة الثلاث جوازت سفر والتي تمتلك الآلاف من المتابعين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، "ترند جوجل"، لمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عدة صور بصحبة الطفل محمد أسامة "صاحب أغنية الغزالة رايقة" في مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022 على أن يظهر بطل أغنية الغزالة رايقة كضيف شرف بالعمل.

ونشرت الفنانة نسرين طافش ، عدة صور لها بصحبة الطفل محمد أسامة من كواليس العمل ليغنى لها في إحدى الملاهي الليلية.

وشاركت نسرين طافش ، جمهورها على حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، قائلة "سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة، اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة، فى مسلسل جوقة عزيزة".

وأضافت الفنانة السورية ، "اللى بيؤدي شخصية المطرب حمادة، الذى اشتهر بأواخر العشرينيات، ولقب بالطفل المعجزة، يا ترى شو رح يغنى لملكة المسرح عزيزة خوخة؟، مسلسل جوقة عزيزة، دراما شعبية مشوقة ومختلفة، نلقاكم فى شهر رمضان".

الفنانة نسرين طافش عبر الإنستجرام

وتشارك الفنانة نسرين طافش  بطولة مسلسل "جوقة عزيزة" إلى جانب سلوم حداد، هبة نور، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللى، يزن خليل، روبين عيسى، نور صعب، غنوة محمود، عبد الفتاح المزين ويحيي بيازى  والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

وتدور أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" في الفترة الزمنية لـ الانتداب الفرنسي في سوريا، حول حياة الراقصة السورية "عزيزة" والتى يقع فى غرامها كولونيل فرنسي.

و يصور مسلسل "جوقة عزيزة"، إحدى الحارات القديمة المنسية، ويسمى "شارع البدوي" وأطلق عليه شاعر المرقص، وافتتحت فيه مدرسة للرقص الشرقي تحت إدارة عزيزة.

و يسلط  الضوء على حقبة العشرينيات بمختلف جوانبها السياسية والاقتصادية والفنية والمعيشية، من خلال تناول القصص الإنسانية وحكايات الحب والتي لم يعرفها المشاهد سابقاً بكامل وصفها بالاعتماد على بحوث تاريخية معمقة.

وتجسد شخصية عزيزة ، وهى الشخصية المليئة بالتحولات والأحداث فى إطار شعبي يضيف الجمال إلى الصورة، وشخصية عزيزة الراقصة والمغنية في إطار شعبي يحقق الجمال على مستوى الصورة، خاصة وأنها أول امرأة تفتح مسرح لجميع أنواع الفنون باسمها. 

الفنانة نسرين طافش أثناء تسجيل الأغاني بمسلسل جوقة عزيزة

وانتهت نسرين طافش ، من تسجيل مجموعة من الأغاني الاستعراضية، والمقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" بداخل أحد الاستديوهات والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022.

وتنتظر الفنانة نسرين طافش ، عرض فيلمها الجديد "في القلب" بطولة الفنان خالد سليم، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز، تونى ماهر وكريم سرور، فكرة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار سمير منصور، إخراج مرقس عادل.

نسرين طافش أثناء تسجيل أغاني جوقة عزيزة

وشاركت نسرين طافش ، السباق الرمضاني الماضي 2021 بدورها بمسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجي، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت وبسمة ماهر والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج

نسرين طافش وأحمد بدير من مسلسل المداح 2021

واعتذرت نسرين طافش  خلال الفترة الماضية عن عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، من خلال نشر الاعتذار عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة، "اعتذرت عن عدم المشاركة فى مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسمياً بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة فى سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين فى بلدين مختلفين فى نفس الوقت ولا صحة لأى إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح فى الجزء الثانى".

نسرين طافش تعتذر عن مسلسل المداح الجزء الثانى 2022

وطالبت الفنانة نسرين طافش ، جمهورها مؤخراً، ضرورة العمل بحرص على تحقيق الأحلام مهما كانت التحديات.

وشاركت عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، مستعينة بمقولة محمود درويش "على قدر حلمك تتسع الأرض".

وأضافت، "لكن احذر من شيء مهم وكن واع لما تحلم به.. هل حلمك أو هدفك حقا نابع من روحك أم هو حلم تبرمجت عليه من مؤثرات خارجية كـ " المتجمع أو السوشيال ميديا" و الذين يبرمجون ويوجهون حتى أحلامك وطموحاتك بعيدا عن روحك .

نسرين طافش ، اختر أحلامك بعناية كن حراً واحرص أن تكون صادقًا مع نفسك

وأشارت نسرين طافش ، اختر أحلامك بعناية كن حراً واحرص أن تكون صادقًا مع نفسك بأن تكون هذه الأحلام من روحك، من ذاتك الأصلية.. صباح التجليات الجميلة".

وظهرت الفنانة بإطلالة ساحرة وجذابة، شاركت بها جمهورها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، الإنستجرام من خلال ظهورها بفستان سواريه باللون الأحمر، حاز على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

نسرين طافش فى إطلالة متميزة باللون الأحمر

تعرف على نسرين طافش 

- ولدت نسرين طافش فى مدينة حلب بسوريا، والدها فلسطيني وهو الشاعر يوسف طافش، وأمها جزائرية من مدينة وهران.

- انتقلت للمعيشة إكمال دراستها من حلب إلى دمشق عام 1999 والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت فيه عام 2008.

- بدأت مشوارها الفني عام 2002 بالمشاركة فى مسلسل "هولاكو".

- شاركت بالعديد من الأدوار الدرامية من بينها، مسلسل "ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، صبايا عام 2009 وجلسات نسائية عام 2011.

- شاركت نسرين طافش  بالفن المصري بعدة اعمال من بينها، "ختم النمر، الوجه الآخر، المداح و نادى الرجال السرى".

- اقتحمت عالم الغناء عام 2017 من خلال الأغاني المنفردة "متغير على، 123 حبيبى و إلا معاك.

- حصلت على المركز 79 بقائمة أجمل الوجوه النسائية فى العالم لعام 2017.

نسرين طافش  من تجهيزات مسلسل جوقة عزيزة

- صرحت بأنها ترقص أمام المرآة كلما ارتدت فستاناً جديداً، واعترفت بفشلها فى العمليات الحسابية.

- تتحدث اللهجة المصرية و كأنها ولدت فى القاهرة، ولديها دائما وجهة نظر تشارك جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

-  أعلنت نسرين طافش ، أنها بنت  الدراما السورية، ولها الفضل الكبير عليها من خلال منحها الشهرة على مستوى الوطن العربي وتحاول تحقيق الاعتدال بينها وبين الدراما المصرية.

الفنانة نسرين طافش
عاجل