رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسرين طافش تنشر الصور الأولي مع زوجها.. وتعلق: «محبتكم وصلتنا»

نشر
نسرين طافش تنشر الصور
نسرين طافش تنشر الصور الأولي مع زوجها

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها الصور الأولي بصحبة زوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ونشرت نسرين طافش صورتين «سيلفي» بصجبة زوجها، وعلقت عليها: «شكرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا، محبتكم وصلتنا وأسعدتنا».

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني علي تهنئة نسرين طافش، وعلقت الفنانة منة فضالي بمجموعة من القلوب، وكتبت بوسي شلبي: «مبروك».

قصة زواجها

وأعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها من شاب يعمل خارج الوسط الفني.

وشاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، ظهرت خلالها، ترتدى خاتماً في يديها وتجمعها يد رجل.

ونشرت الفنانة نسرين طافش، الصورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى، انستجرام، وعلقت قائلة، «ما جمعه الله، بارك الله فى هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدى إلى أبد الآبدين»، ولم تكشف عن هوية هذا الشخص أو أى تفاصيل.

طبيب أسنان وليس مدرباً لليوجا

وتبين ارتباط الفنانة السورية، نسرين طافش ، بشريك حياتها وهو الدكتور شريف الشرقاوى، طبيب أسنان، وليس مدرباً لرياضة اليوجا، وهو معالج بالطاقة متخصص بالريكى، «علم من علوم الطاقة».

وارتباطا ببعضهم البعض، منذ شهرين عقب انتهاء الموسم الرمضانى الماضى 2022.

وظهرت نسرين ممسكة بيد زوجها، واكتفت بالتعليق قائلة: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا"، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى.

نسرين طافش تنشر الصور الأولي مع زوجها.. وتعلق: «محبتكم وصلتنا»
نسرين طافش تنشر الصور الأولي مع زوجها.. وتعلق: «محبتكم وصلتنا»

أعلنت نسرين طافش ، مؤخراً عن مواصفات زوجها المستقبلي ، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، حيث ردت على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الستورى "أهم شيء أن يكون محبا للطهى وصاحب شخصية صادقة ولديه ثقة بالنفس".

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد "جوقة عزيزة" والذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

عاجل