رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ست الستات».. زوج نسرين طافش يعلق على حذف صوره من صفحتها

نشر
نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش التريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قامت بحذف الصور التي تجمعها بزوجها شريف الشرقاوي، ما روج لشائعة انفصالهما بقوة، وهو الأمر الذي نفاه زوج نسرين طافش في أول تعليق له بعد قيامها بحذف صوره من حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

نسرين طافش  وزوجها

أكد شريف الشرقاوي أن نسرين طافش  تملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي ونشر ما تراه عليه ، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والمقاطع القصيرة "إنستجرام" قائلا: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها".

وأضاف :"نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

نسرين طافش تحذف صور زوجها 

وفوجئ جمهور نسرين طافش، بالفنانة السورية وقد حذفت جميع الصور التي تجمعها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوي، من حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ما جعل البعض يتحدث عن انفصالهما ويشيع أن الطلاق تم بينهما، وهو ما نفاه زوجها في التعليق السابق. 

نسرين طافش 

وأثارت نسرين طافش جدلا واسعا في الفترة الأخيرة حين ظهرت برفقة زوجها وهما يقضيان إجازتهما الصيفية، ونشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام بـ"لمايوه" وقالت في ستوري آخر: "من يحبك صدقًا سيحبك في كل أحوالك".

صفات نسرين طافش 

ولدت في سورية، ووالدها فلسطيني من أصلٍ سعودي ووالدتها جزائرية من أم مغربية، وتحمل ثلاثة جوازات سفر: فلسطيني، وجزائري، وسوري، وجمال ملامحها أيضا تتوزع بين البلدان الثلاثة بالتساوي!

تحب اللون الأصفر، وتكره الكحلي، تلبس في يدها ساعة، وتتعرف على الوقت من شاشة الموبايل، وترقص أمام المرآة كلما ارتدت فستانا جديدا، فاشلة في العمليات الحسابية، وتشعر بالسعادة في وقت الغروب، وتحتفظ بعلاقة حب مع القطط، وتهوى مشاهدة ثمار البرتقال، وتستخدم إيموشن القبلة كثيرا.

نسرين طافش 

كانت تفضل استخدام القليل من المساحيق، وبعد أن تحولت إلى نجمة لجأت إلى عمليات التجميل، وأصبحت جريئة في اختيار ملابسها، التي تسبب لها الكثير من الإحراج إذا هبت نسمة هواء!

درست التمثيل وتجيد الغناء، وتستطيع أن تتحدث لهجة مصرية كأنها ولدت في القاهرة، ولديها دائما وجهة نظر فيما يحدث حولها تدونها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نسرين طافش 

بدأت مسيرتها الفنية في دورٍ صغيرٍ مع المخرج باسل الخطيب في مسلسل "هولاكو" إلى جانب نخبةٍ من الفنانين السوريين منهم عبد الرحمن آل رشي وهاني الروماني صباح الجزائري وأيمن زيدان و ورمان أسعد، وتوالت بعدها مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، قبل أن تنطلق إلى عالم الأضواء من خلال العديد من الأعمال.

نسرين طافش 

وفي العامين 2017 و2018، اتجهت إلى الغناء حيث أصدرت عدة أغانٍ منفردة هي "متغير علي"، و" 123 حبيبي"، و"إلا معك".

عاجل