رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليس بينها الوسامة.. مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي

نشر
  الفنانة نرمين الفقي 
الفنانة نرمين الفقي 

تصدر اسم الفنانة القديرة نرمين الفقي ، تريند محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، بعد تزايد عمليات البحث عبر موقع التغريدات القصيرة  تويتر، تزامناً مع آخر تصريحات الفنانة والتي كشفت خلال حقيقة زواجها والوقوف على مواصفات فترة أحلامها.

ونفت الفنانة نرمين الفقي ، شائعات زواجها ، والمنتشرة عنها خلال الفترة الأخيرة، قائلة، «جوزوني وطلقوني وخلفوني، وأخوات وعيلة وكل حاجة، عندي 50 و60 و70 سنة وكل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة ازاي برضو؟.. وطلع تريند».

وتابعت الفنانة القديرة، نرمين الفقي  في تصريحاتها خلال لقائها بـ برنامج «عرب وود»، قائلة، أنها ليست ضد الديانات الأخرى، إلا أن هناك بعض الشائعات تأخذ أكبر من حجمها، قائلة، «أنا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فأنا معنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد أوي والموضوع بيبقى أخد أكثر من حجمه بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة».

مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي

وأعلنت الفنانة نرمين الفقي ، أنها لا تمتلك شروط بعينها في زوجها المستقبلي، سوى أن يكون، «واسع الأفق، محترم، يحترم عقلها وتفكيرها، قادر على تحمل المسئولية، ألا يكون كذاب أو أناني، فهي لا تشترط في شريك حياتها أن يكون وسيم أو شديد الجمال، فهي ترى أن الجمال شيء نسبي ويذهب مع الوقت».

الفنانة نرمين الفقي

وتابعت قائلة، نرمين الفقي ، في مواصفات الرجل الذى تتمني الارتباط به، قائلة، «راجل بمعنى الكلمة، راجل اعتمد واتسند عليه.. راجل محترم، يحتويني وأقدر أقوله أنا بحبك».

وأردفت قائلة، «أنا لغاية دلوقتي مقولتش، أنا عايزة راجل أحس إن أنا حاباه وإن هو ده أمانى وسندي فى الحياة ويقوينى ويكبرنى.. حماية بجد».

الفنانة نرمين الفقي

ونفت الفنانة نرمين الفقي ، مؤخراً، شائعة خطبتها من أحد رجال الأعمال ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام ، وعلقت قائلة، «صباح الخير الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها، وبقت ترند، موضوع خطوبتي لرجل أعمال، أنا حابه أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة».

مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي
مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي
مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي

آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي 

شاركت الفنانة نرمين الفقي ، بآخر أعمالها الدرامية، ضيف شرف، في مسلسل «الكبير أوي 6»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وشاركت نيرمين الفقي، بالموسم الثالث للمسلسل الدرامي الاجتماعي، «مسلسل أبو العروسة 3»، والذى عرض في شهر يناير من العام الجاري.

الفنانة نرمين الفقي وأحمد مكي من مسلسل الكبير أوي 6 
الفنانة نرمين الفقي وسوسن بدر من مسلسل أبو العروسة 3

حياتها الشخصية

  • نيرمين الفقي من مواليد 21 يونيو 1972، بمدينة الإسكندرية.
  • اشتهرت بتقديم العديد من الأدوار الفنية المتميزة خلال مشوارها الفني، حيث تعتبر واحدة من جميلات الدراما المصرية.
  • تلقت دراستها في مدارس الإسكندرية، وتخرجت في كلية فيكتوريا، أحد أعرق المدارس الإنجليزية بمصر، واستكملت مشوارها الأكاديمي بـ جامعة الإسكندرية وحصلت على شهادة البكالوريوس في التجارة - جامعة الإسكندرية.
  • اكتشفت الفنانة نيرمين الفقي ، فنيًا على يد طلعت يوحنا ، بمنطقة العجمي، وقدمها من خلال مجال الإعلانات، وكان أول إعلان في حياتها عن الأدوات المنزلية، في بداية التسعينيات، تحت شعار «لا تخسر ولا تستخسر».
الفنانة نرمين الفقي
  • بدأت في عالم التمثيل أواخر التسعينيات، من خلال عالم السينما والمسرح، ومن أبرز أدوارها الدرامية «رد قلبي، الليل وآخره واللقاء الثاني، حياة الجوهري، أبو العروسة بأجزائه الثلاثة ومسلسل الكبير أوي 6»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022.
  • غابت عن الساحة الفنية، بسبب مرض والدتها، ورغبتها في البقاء بالمنزل، لتكون إلى جوار عائلتها، لكونها الابنة الوحيدة لها.
  • شاركت نيرمين الفقي بعدد 8 أفلام سينمائية، و67 عملًا دراميًا، وعادت للمشاركة بمسلسل «أبو العروسة 3»، والذي عرض أوائل العام الحالي 2022، بعد انقطاع استمر لمدة 3 سنوات بعد ظهورها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز بمسلسل «جبل الحلال».
الفنانة نرمين الفقي
  • كشفت نيرمين الفقي ، أسباب عدم زواجها، قائلة، السر يكمن في «والدتها»، لكونها كانت تحبها زيادة عن اللازم، خايفة عليا من الجواز، على الرغم من تعدد الفرص للارتباط، لكنها كانت تخشى، معاناتي أسوة بتجربة الانفصال التي مرت بها والدتها، فكانت تقوم بالتدقيق والفحص، في كافة المتقدمين، والله يرحمها كانت بتطفش العرسان منى، مما أضاع فرصة ارتباطي، وتبين بعد وفاتها أن كل من يتقدم لخطبتي غير مناسب بالمرة».
  • تزايدت فكرة الارتباط للفنانة نيرمين الفقي ، خاصة بعد وفاة والدتها وشعورها بالوحدة واحتياجها للسند، بسبب عدم وجود أشقاء لها، على الرغم من اعتبار بنات خالتها مثل شقيقاتها.
 الفنانة نرمين الفقي 
 الفنانة نرمين الفقي 
 الفنانة نرمين الفقي  وسوسن بدر من مسلسل أبو العروسة 3
إطلالة  الفنانة نرمين الفقي 
إطلالة  الفنانة نرمين الفقي 
إطلالة  الفنانة نرمين الفقي 
عاجل