رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نرمين الفقي تريند بأحدث إطلالتها الصيفية في الساحل الشمالي

نشر
الفنانة نيرمين الفقي
الفنانة نيرمين الفقي

تصدر اسم الفنانة نرمين الفقي ، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تزايد عمليات البحث حول اسم الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لنشرها ومشاركتها عدة صورً، ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة، أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي .

ونشرت الفنانة نرمين الفقي ، عدة صورً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام ، وهى ترتدى فستاناً قصيراً ما بين اللونين الأبيض والأخضر، وعلقت قائلة، «صباح الخير والسعادة على الجميع...يوم جديد».

وتفاعل العديد من محبيها وجمهورها باستخدام خاصية التعليقات على الصور التي نشرتها، من خلال التركيز على التعليقات الجميلة والمعبرة عن سعادتهم بمظهر الفنانة، ومن بينها، «جميلة الجميلات، صباح الفل والياسمين، قمر، منورة يا قمر الله يحفظك، قلبي، كيوت، صباحك كله خير إن شاء الله، القمر طول عمره، القمر لما بيصغر».

ودائما ما تحرص الفنانة نيرمين الفقي ، على مشاركة جمهورها أحدث إطلالتها وآخر التطورات في تفاصيل حياتها الشخصية، من خلال حساباتها الشخصية المختلفة.

أحدث ظهور للفنانة نيرمين الفقي
أحدث ظهور للفنانة نيرمين الفقي
أحدث ظهور للفنانة نيرمين الفقي

آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي 

وشاركت الفنانة نرمين الفقي ، بآخر أعمالها الفنية، مشاركتها ضيف شرف، في مسلسل «الكبير أوي 6»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

مسلسل «الكبير أوى 6» ، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، رحمة أحمد والفنانة نيرمين الفقي بالإضافة لعدد آخر من نجوم الفن.

الفنانة نيرمين الفقي فى الكبير أوى 6

وشاركت الفنانة نيرمين الفقي ، بالموسم الثالث للمسلسل الدرامى الاجتماعى، «مسلسل أبو العروسة 3»، والذى عرض في شهر يناير من العام الجاري، بطولة، «سوسن بدر، سيدر رجب، ولاء الشريف، كارولين عزمى، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل،  خالد كمال والفنانة رانيا فريد شوقى،  من تأليف وإخراج هاني كمال».

الفنانة نيرمين الفقي
الفنانة نيرمين الفقي فى مسلسل الكبير أوي 6 

حياتها الشخصية

  • نيرمين الفقي من مواليد في 21 يونيو 1972، بمدينة الإسكندرية.
  • تعتبر واحدة من جميلات الدراما المصرية، اشتهرت بتقديم العديد من الأدوار الفنية المتميزة خلال مشوارها الفني.
  • تلقت الفنانة دراستها في مدارس الإسكندرية، وتخرجت في كلية فيكتوريا، أحد أعرق المدارس الإنجليزية بمصر، واستكملت مشوارها الأكاديمي بجامعة الإسكندرية وحصلت على شهادة البكالوريوس في التجارة - جامعة الإسكندرية.
  • اكتشفت الفنانة نيرمين الفقي فنيًا على يد طلعت يوحنا، بمنطقة العجمي، وقدمها من خلال مجال الإعلانات، وكان أول إعلان في حياتها عن الأدوات المنزلية، في بداية التسعينيات، تحت شعار «لا تخسر ولا تستخسر».
  • بدأت في عالم التمثيل أواخر التسعينيات، من خلال عالم السينما والمسرح، أبرز أدوارها الدرامية «رد قلبي، الليل وآخره واللقاء الثاني، حياة الجوهري، أبو العروسة بأجزائه الثلاثة ومسلسل الكبير أوي 6»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022.
الفنانة نيرمين الفقي
  • شاركت نيرمين الفقي ، مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحية «أنا ومراتي ومونيكا»، والتي عرضت عام 1998، وتعد أبرز أعمالها المسرحية.
  • غابت عن الساحة الفنية، بسبب مرض والدتها، ورغبتها في البقاء بالمنزل، لتكون إلى جوار عائلتها، لكونها الابنة الوحيدة لها.
  • شاركت نيرمين الفقي بعدد 8 أفلام سينمائية، و67 عملًا دراميًا، وعادت للمشاركة بمسلسل «أبو العروسة 3»، والذي عرض أوائل العام الحالي 2022، بعد انقطاع استمر لمدة 3 سنوات بعد ظهورها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز بمسلسل «جبل الحلال».
  • كشفت نيرمين الفقي ، أسباب عدم زواجها، قائلة، السر يكمن في «والدتها»، لكونها كانت تحبها زيادة عن اللازم، خايفة عليا من الجواز، على الرغم، من تعدد الفرص للارتباط، لكنها كانت تخشى، معاناتي أسوة بتجربة الانفصال التي مرت بها والدتها، فكانت تقوم بالتدقيق والفحص، في كافة المتقدمين، والله يرحمها كانت بتطفش العرسان منى، مما أضاع فرصة ارتباطى، وتبين بعد وفاتها أن كل من يتقدم لخطبتي غير مناسب بالمرة».
  • تزايدت فكرة الارتباط للفنانة نيرمين الفقى، خاصة بعد وفاة والدتها وشعورها بالوحدة واحتياجها للسند، بسبب عدم وجود أشقاء لها، على الرغم من اعتبار بنات خالتها مثل شقيقاتها.
الفنانة نيرمين الفقي

مواصفات فتى أحلام نيرمين الفقي

  • كشفت الفنانة نيرمين الفقي، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة، «هرتبط لو اتحبيت بجد، عاوزه حنين، مثقف، طيب، يتحمل المسئولية، يكون راجل في تصرفاته، مش شرط يكون ملياردير»
  • يمكنني الاعتماد عليه من خلال قدرته على حمل المسئولية، وبخاصة في الأمور التي تحتاج الرجل، مش اللى ياخدنى نيرمين الفقي، لا شكل ولا جمال دايم، اللى بيفضل  العقل والروح».
  • كامرأة نفسى أحب وأتحب، وأشعر بأن الراجل اللى قدامى بيحبني بجد وفكرة الارتباط سيباها على ربنا، وعمرى ما حبيت في حياتي.
  • مش خايفة من الزمن ولا الوحدة لان ممكن الاختيار الغلط ، هو اللي يتعبني، يأذيني ويكبرني في السن.
مواصفات فتى أحلام نيرمين الفقي
عاجل