رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نرمين الفقي: «كنت مخضوضة من شخصية شمس بمسلسل النمر»

نشر
الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي

قالت الفنانة نرمين الفقي، إنه بعد غيابها لفترة طويلة عادت في السباق الرمضاني السابق بعملين هما "النمر" و"ضل راجل"، مؤكدة أن العملين قريبين لقلبها، كاشفة أن شخصية "شمس" في مسلسل "النمر" عرض عليها قبل دورها في "ضل راجل" قائلة: "حسيت إن شخصية شمس في مسلسل النمر بعيدة عن شخصيتي الحقيقية وعن أدائي حتى صوتي المطلوب فيها مختلف.. كنت وقتها مرعوبة لأني عمري ما عملت دور زي ده بس تحديت بيه وقلت لازم أعمل الدور ده".

وأضافت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "بالنسبة لضل راجل في شخصية هدى ودوري فيه من قبل ما أبدأ فيه وأثناء القراءة كنت بعد أعيط وأنا بقرأه لأنه بيمس قلبي وكان قريب أوي مني".

وأوضحت: "الدورين متناقضين ومتضادين لكنهما قريبان من قلبي رغم الاختلاف في طبيعة الدورين".

وتابعت: "دوري في مسلسل أخذ صيتًا كبيرًا في الشارع لدرجة إن الناس في الشارع كانوا بينادوا عليا ويقولوا يا شمس، وكانت طبقة معينة هيا اللي تعلقت بدور شمس في مسلسل النمر، ونادوا عليا في الشارع بالاسم لكن في المقابل كان دور هدى في ضل راجل له أيضا صيت في شرائح معينة من الشارع كانوا يقابلوني ويقولوا قطعتي قلبنا"، لكنها أكدت أن دورها في شخصية "شمس" أحدث ضجة أكبر في الشارع وهذا قد يعود لأنها شخصية جديدة.

عاجل