رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نرمين الفقي.. حقيقة زواجها من مصور مشهور

نشر
الفنانة نيرمين الفقى
الفنانة نيرمين الفقى

تصدرت الفنانة نرمين الفقى تريند قوائم البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وتزايدت عملية البحث حول اسم الفنانة نرمين الفقى، بعد انتشار خبر زواجها بسرعة الصاروخ.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتزايدت عمليات البحث حول شائعة ارتباط الفنانة نرمين الفقي، من المصور رامي نور.

ونشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات بأنها تزوجت بشكل رسمي، ووجود العديد من الصور التي ستظهر في الوقت المناسب، والذي تسبب بدوره في تحول الأمر إلى نكتة سخيفة بعد أن تصدر المواقع كونه شائعة.

صور الفنانة نرمين الفقى مع خطيبها الوهمى 
صور الفنانة نرمين الفقى مع خطيبها الوهمى 

وبدورها ردت الفنانة نرمين الفقى ، وقامت بنفي شائعة زواجها، مؤكدة على أن الخبر ليس له أساس من الصحة، وأنه في حال حدوثه، سيتم الإعلان فورًا من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشاركت الفنانة نرمين الفقى جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال منشور لها عبر حساباتها، قائلة: "الكلام ده مالوش أي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خلتنى أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".

الفنانة نرمين الفقى 

هوية الشخص

وكشفت الفنانة نرمين الفقى هوية الشخص الذي ظهر معها بالصورة قائلة: "ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدًا، ونزلت الصور من زمان، وأنا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الإشاعة دي".

وأكدت نرمين الفقي، أن شائعة زواجها لم تكن جديدة على مسامع المتابعين لها، خاصة بعد عزوفها عن الزواج رغم تمتعها بمقومات الزواج، وهو ما منح الفرصة للعديد من المتابعين لها، القيام بعمل تلك الشائعات، لربط اسمها بشخصيات داخل الوسط الفني وخارجه.

وعانت نرمين الفقى خلال السنوات الماضية، بشائعة ارتباطها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وهو ما نفته الفنانة بالتأكيد وخرج الفنان فاروق الفيشاوي، للتأكيد على اعتزازه بصداقته للفنانة نرمين الفقى، لكنه لا يصلح للزواج منها على الرغم من اعتزازه بها لكنه شخص دائم المغامرات.

مواصفات فتى أحلام الفنانة نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقى مواصفات فتى أحلامها، أثناء حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع عبر شاشة  قناة "ON".

وقالت نرمين الفقى: "يجب أن يكون مثقفًا، حنين، طيب وراجل بمعنى الكلمة، وغير كدة مش عايزة ومش خايفة من الزمن والوحدة".

وأضافت: "أنا كامرأة نفسى أحب وأتحب، وأشعر بأن الراجل اللي قدامي بيحبني بجد وفكرة الارتباط سيباها على ربنا، وعمري ما حبيت في حياتي".

واستكملت قائلة: "عدد كبير من الرجالة، اتقدمولى، ولكن لم أجد كيمياء بيني وبينهم"، مشيرة إلى أن التمثيل يعتبر عائقًا لها بسبب موضوع الارتباط، حيث كان من ضمن رغبات من حاول الارتباط لها، أن تبتعد عن التمثيل".

وأردفت أن غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، لم يكن بإرادتها، ولكن بسبب تعرضها لعدة ظروف، من بينها “مرض والدتها، وعدم حصولها على عروض قوية، بالإضافة لرغبتها البقاء ببيتها لتكون أقرب لعائلتها”.

واحتفلت الفنانة نيرمين الفقى ، بعيد ميلادها، عبر نشر صورة لها بالتورتة برفقة أصدقائها، عبر صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، قائلة "حبيبي الحلوين كلل عيد وأنتم طيبين مفاجأة جميلة مرسي جدًا".

نرمين الفقى تحتفل بعيد ميلادها 

وتحرص الفنانة نرمين الفقى ، على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، إطلالتها المتميزة في كل وقت، ومشاركة حياتها العامة مع الأصدقاء.

الفنانة نيرمين الفقى 

ونشرت نيرمين الفقى صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، حيث ظهرت على شاطئ البحر بإطلالة صيفية مبهجة، ترتدى نظارة شمس، قائلة "بداية الصيف".

إطلالة نرمين الفقى بالصيف 

وشاركت الفنانة نرمين الفقى مؤخرًا في السباق الرمضاني المنقضي، بـ مسلسل “الكبير أوى 6” وظهرت باسمها بالمسلسل، في عدة مشاهد جمعتها بشخصية "حزلقوم" والتي قدمت دورها كزوجة له، شديدة الغيرة عليه.

نرمين الفقى بمسلسل الكبير أوى 6

وشاركت الفنانة نرمين الفقى جمهورها، مؤخرًا، بدورها بمسلسل "أبو العروسة 3" والذي عرض نهاية يناير من العام الجاري 2022، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادا، خالد كمال، رانيا فريد شوقي وولاء الشريف، تأليف وإخراج هاني كمال.

نرمين الفقى بمسلسل أبو العروسة 3
عاجل