رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب زغرودة بحفل زفاف.. رضوي الشربيني تستغيث بزوجة تامر حسني

نشر
الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني التريند لمؤشر البحث «جوجل» الأشهر عالميًا والأكثر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، بمنصات التواصل الاجتماعى المختلفة بعد نشرها مقطع فيديو لها بصحبة المطرب تامر حسني.

 تامر حسني يحرج رضوى الشربيني

ونشرت الإعلامية  رضوى الشربيني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

وظهرت رضوي الشربيني خلال مقطع الفيديو بصحبة الفنان تامر حسني، في إحدى الحفلات بمدينة العلمين الجديدة، وهو يطلب منها أن تطلق «زغرودة»، لترد عليه «هو كل مرة مبعرفش»، ثم أطلقتها ليقول تامر حسني «قال مبعرفش قال»، وبعدها يبدأ في غناء أغنيته الشهيرة «كل مرة».

رضوى الشربيني تستغيث بزوجته «بسمة بوسيل»

واستغاثت الإعلامية رضوي الشربيني بزوجة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل، في تعليقها على الفيديو قائلة: «يرضيكى كده كل مرة وكل فرح جوزك يخليني أزغرد وأنا ما بعرفش، اتكلمي معاه بقى»، لترد عليها بسمة بوسيل معلقة، قائلة «يا بنتي كل ده حب والله، بيمرنك يا رضوى شوية، أحبك جدًا يا أختي».

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

رضوى الشربيني وتامر حسني بحفل شام الذهبى 

وظهرت الإعلامية رضوى الشربيني والمطرب تامر حسني، في حفل زفاف شام الذهبي، نجلة الفنانة القديرة أصالة نصري، وشارك الغناء في حضورها «أغنيته الشهيرة، سي السيد»، ونشر الفيديو وعلق قائلًا: «معلش يا رضوي كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير نورتى يا أحلى رضوى حبيت اضحكك شويه بس وعقبال الجميع يارب».

وتفاعلت رضوي الشربيني، مع مقطع الفيديو من نشر المطرب تامر حسني، وعلقت قائلة: «أخدتنى على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي ، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سى السيد بتاعتك دى».

رضوى الشربيني وتامر حسني  بحفل شام الذهبى 
رضوى الشربيني وتامر حسنى وبسمة بوسيل بحفل شام الذهبى 
رضوى الشربيني بحفل شام الذهبى 

رضوى الشربيني تخطف الأنظار بصحبتها تمارا

شاركت الإعلامية  رضوى الشربيني عدة صور جديدة مع جمهورها من خلال أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

وظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، فى الصور بصحبة ابنتها تمارا، وعلقت قائلة على الصور، «تمارا فى التصوير».

وتتميز الإعلامية رضوى الشربيني بظهورها بإطلالات أنيقة ومتميزة، تتمثل في اختيار ملابسها عبارة عن فساتين مميزة، تتماشى مع جمالها وقوامها المتناسق وتعبيرًا عن الذوق العام.

رضوى الشربيني تخطف الأنظار بصحبتها تمارا
رضوى الشربيني تخطف الأنظار بصحبتها تمارا
رضوي الشربيني تخطف الأنظار بصحبتها تمارا

رضوى الشربيني بصحبة ابنتها 

وتحرص الإعلامية رضوي الشربيني على مشاركة جمهورها ومتابعيها، لحظاتها الخاصة، عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وبخاصة، الفيسبوك وإنستجرام، ونشرت مؤخراً صوراً من حفل تخرج ابنتها الكبرى تيا.

وعلقت رضوى الشربيني على الصور قائلة: «أول يوم دخلتها المدرسة فيه، مكنتش فاهمة أنها هتكبر بسرعة كدة، وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج.. أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة بإذن الله».

وأضافت الإعلامية، قائلة «معاكى وفي ضهرك لحد ما تبقي اللى أنتي عايزاه.. مبروك يا نور عيني.. بحبك يا تيا».

وظهرت تيا ابنة الإعلامية رضوى الشربيني، ترتدى ملابس التخرج، وتمسك بيدها الشهادة التى تفخر بها والدتها».

رضوى الشربيني بصحبة بناتها

وتفاعل المتابعين والجمهور المتابع للإعلامية عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، من خلال تقديم التهانى والحرص على المباركة بمناسبة تخرجها من المدرسة وانتقالها إلى مرحلة أخرى من التعليم، ومن بينها، «ألف مليون مبروك وعقبال مليون سنة يا رب وبالتوفيق والنجاح يا قمر إنتي وبنتى - كبرتي وبقيتي قمر زي ماما عقبال ما تاخدي أكبر شهادة في مصر.. بحبك خالص يا حبيبتي يا أغلى بنوتة ليا بحبك يا أغلى تيا – وتهنئة أخرى، مبروك للجميلة ربنا يوفقها دايمًا ويفرحك بيها.. الأيام بتعدي بسرعة ربنا يحفظك ليهم، ربنا يفرحك بيها أنت أقوى ست في العالم يا رضوى».

رضوى الشربيني بصحبة ابنتها 
رضوى الشربيني بصحبة ابنتها 

برنامج «هى وبس» تقديم الإعلامية رضوى الشربيني

تقدم الإعلامية رضوى الشربيني، برنامج «هي وبس» بشكل يومي من السبت إلى الخميس، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة “سي بي سي سفرة”.

برنامج «هي وبس» تقديم الإعلامية  رضوى الشربيني ، عبارة عن برنامج نسائي، يقدم من خلاله محتوي نسائي فى جميع المجالات النسائية، مابين، «كيفية العناية بالمظهر، وأن يبدين قويات رغم مرورهم بالعديد من الظروف الصعبة».

وتقدم بعض الحلقات العديد من الفقرات التي تشتمل على طرق اقتصادية لصناعة مستحضرات التجميل الطبيعية، من خلال استضافة العديد من المتخصصين والأطباء، بهدف تقديم النصائح للأمهات للعناية بصحة أبنائهن والتعامل الأمثل مع كافة المشكلات التي يعانون منها.

 

برنامج «هى وبس» تقديم الإعلامية رضوى الشربيني
برنامج «هى وبس» تقديم الإعلامية رضوى الشربيني
عاجل