رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق النسخة السابعة من ملتقى She Can بحضور رائدات أعمال وشخصيات عامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدء، ظهر اليوم السبت، مُلتقى She can لرائدات الاعمال في الحرم اليوناني، بوسط البلد، وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة، تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة، بحضور عدد الشخصيات العامة وإعلاميين وفنانيين.

وتكرم النسخة السابعة من She Can الاعلامية رضوى الشربيني، بمنحها جائزة "الإعلامية الأكثر تاثيرًا"، لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الاصعدة سواء الاجتماعية والنفسية والعملية، وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

وتقام النسخة السابعة من she can تحت شعار "النسخة الأجرأ" من خلال ورشات عمل تعليمية لرواد الأعمال على أيدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات، الذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الأعمال بمصر، ويشارك في الحلقات النقاشية لـ she can  الفنانة هدى المفتي، والسيناريست مريم ناعوم، وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الاردني.

يشار الى أن ملتقى "She Can" يتضمن العديد من الأنشطة وورش العمل والمناقشات المختلفة الهادفة لتمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكل الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة.

ويضم الملتقى خبراء من الجنسين في مجالات مختلفة من القطاعين العام والخاص، لعرض قصص النجاح، ويُنظم دورات تدريبية للحضور من الفتيات والسيدات من مختلف المحافظات لتمكينهن من الوصول لمصادر المعرفة لتطوير مهاراتهن، حتى يستطعن تحقيق أقصى طموحاتهن وأحلامهن.

عاجل