رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بكاء رضوى الشربيني خلال تكريمها في ملتقى She Can

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصلت الإعلامية رضوى الشربيني على جائزة الإعلامية الأكثر تأثيرا خلال حضورها منتدى She Can الذي أقيم اليوم السبت في الحرم اليوناني بوسط البلد.

ولأول مرة حرصت رضوى الشربيني على الحضور برفقة ابنتيها حيث اجهشت في البكاء أثناء تسلمها الجائزة بسبب تأثرها الشديد كما أهدت الجائزة إلى روح والدتها.

وتكرم النسخة السابعة من She Can الإعلامية رضوى الشربيني بمنحها جائزة "الإعلامية الأكثر تأثيراً" لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة سواء الاجتماعية والنفسية والعملية وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

وتقام النسخة السابعة من she can  تحت شعار " النسخة الاجرأ" من خلال ورشات عمل تعليمية لرواد الاعمال على ايدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات والذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الاعمال بمصر، ويشارك في الحلقات النقاشية لـ  she can  الفنانة هدى المفتي، السيناريست مريم ناعوم وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الاردني.

يشار الى أن ملتقى "SheCan" يتضمن العديد من الأنشطة وورش العمل والمناقشات المختلفة الهادفة لتمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكافة الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة. ويضم الملتقى خبراء من الجنسين في مجالات مختلفة من القطاعين العام والخاص لعرض قصص النجاح وتنظيم دورات تدريبية للحضور من الفتيات والسيدات من مختلف المحافظات لتمكينهن من الوصول لمصادر المعرفة لتطوير مهاراتهن، حتى يستطعن تحقيق أقصى طموحاتهن وأحلامهن.

عاجل