رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم رضوى الشربيني وحلقات نقاشية لهدى المفتي بملتقى «هي تستطيع» السنوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق النسخة السابعة من ملتقى هي تستطيع «She can»، لرائدات الأعمال، تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة وبالتعاون مع الأمم المتحدة، وتنظمه مؤسسة Enterprenelle في الخامس من شهر مارس الجاري في الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد، بحضور هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وبعض الشخصيات العامة وإعلاميين وفنانين.

وتكرم النسخة السابعة من She Can الإعلامية رضوى الشربيني بمنحها جائزة "الإعلامية الأكثر تأثيرًا» لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة سواء الاجتماعية والنفسية والعملية، وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

وتقام النسخة السابعة من She can تحت شعار "النسخة الأجرأ" من خلال ورشات عمل تعليمية لرواد الأعمال على أيدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات والذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الأعمال بمصر، ويشارك في الحلقات النقاشية لـ she can الفنانة هدى المفتي، السيناريست مريم ناعوم وبطلات مسلسل مدرسة الروابي الأردني.

وأكدت رانيا أيمن المؤسسة لمنظمة ملتقى She can على أن النسخة السابعة من الملتقى ستشهد الكثير من المفاجآت لذلك حملت اسم النسخة الأجرأ عن كيفية تعاون الدولة المصرية معها في استمراره طيلة هذه السنوات قائلة: "سنقوم بالإعلان عن شراكات جديدة ومهمة مع جهات حكومية مختلفة من أهمهم وزارة التخطيط لمساعدة أكثر من 1000 مشروع بهدف مساعدة أكثر من 100 ألف سيدات رائدات أعمال في 2022".

وتابعت رانيا أيمن: "بسبب جائحة كورونا ساعدنا الكثير من الفتيات والسيدات على إطلاق مشاريعهن أونلاين كما أن مشاريعنا تخدم كل محافظات مصر كما أنها توفر للسيدات دخل مالي وهي في منزلها بسبب الظروف الراهنة".

عاجل