رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضوى الشربيني تعلق على عقد قران أحمد سعد.. ورد حاسم من المطرب

نشر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

رضوى الشربيني، قررت أن تبعث بتهنئة إلى المطرب احمد سعد وعروسه مصممة الأزياء علياء بسيوني ولكن بطريقتها الخاصة التي لم يتوقعها أحد، حيث نشرت رضوى الشربيني صورة من عقد القران على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلقت عليها بقولها: مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا، خلي بالك يا أحمد.. أحسن بص!!."

رضوى الشربيني

رسالة الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي وبس" على فضائية سي بي سفرة وصلت سريعا إلى احمد سعد الذي رد عليها بقوله "خلاص والله، الحمد لله على نعمة علياء."

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وتحتل تعليقات المذيعة رضوى الشربيني حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بعد انفصالها عن زوجها، والاكتفاء بتربية ابنتيها "تمارا وتيا" والتفرغ لعملها، في الوقت الذي أكدت فيه أنها لا ترفض الزواج، ولكنها في انتظار الرجل المناسب.

طلاق رضوى الشربيني

وبعد تجربة انفصالها عن زوجها شنت رضوى الشربيني الكثير من الحملات ضد الرجل المصري، إضافة إلى تقديم الدعم للفتيات والسيدات في تجاربهم العاطفية، والانحياز لهن في مواجهة الرجل.

الإعلامية رضوى الشربيني

قدمت رضوى الشربيني العديد من البرامج مختلفة التوجهات مثل برنامج مخصص للسيارات على المحور، وآخر فني على الحياة، و"أنا مصر" على شاشة التلفزيون المصري وأخيرا "هي وبس" على سي بي سي سفرة، بينما تعاطف الكثيرون معها بعد إنقاص 30 كيلو جراما من وزنها بسبب مرض الغضروف وشعورها بصعوبة الحركة. 

يذكر أن احمد سعد قد تصدر محركات البحث في الأيام الماضية بعد عقد قرانه (الرابع) على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في الوقت الذي دخلت فيه طليقته سمية الخشاب على خط المواجهة وهي تنشر صورة لها بعد نشر خبر عقد القران وتشير بإشارة غير مفهومة.

وعلياء بسيوني هي الزوجة الرابعة للمطرب احمد سعد الذي يمتلك ثلاثة تجارب سابقة في الزواج، أولها من لبنى بيومي أم طفليه أحمد وجودي وهي التجربة التي لم تستمر بعد طلاقهما ثلاث مرات على التوالي. 

وكانت الفنانة ريم البارودي هي ازوجة الثانية والتي ارتبط بها في العام 2011، وهو الزواج الذي استمر لأيام معدودة وفق أحمد سعد في تصريحاته خلال استضافته في برنامج تلفزيوني، أما الزوجة الثالثة فكانت الفنانة سمية الخشاب واستمر الزواج لعامين كاملين، وانتهى بالطلاق بعد مشاكل كثيرة تم تصديرها للبرامج الفضائية وعلى صفحات السوشيال ميديا.