رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس تكريم الإعلامية رضوى الشربينى

نشر
الإعلامية رضوى الشربينى
الإعلامية رضوى الشربينى

تصدر اسم  الإعلامية  رضوى الشربينى ، ترند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية بعد حضورها بصحبة طفلتيها لإستلام درع تكريمها بإعتبارها الإعلامية الأكثر تأثيراُ، من ملتقى She can، لرائدات الأعمال بالجامعة الأمريكية، و الذى يقام بالتعاون مع الأمم المتحدة تحت رعاية وزارة التخطيط.

وأجشهت الإعلامية رضوى الشربينى ، بالبكاء ودخلت في نوبة بكاء مع بداية إلقاء كلمتها، واحتضانها ابنتيها، قائلة، "أول مرة يظهروا معايا، إحنا عدينا حاجات كتير مع بعض".

وأضافت رضوى الشربينى ، قائلة، " تكريمى اليوم، هو بمثابة تكريم لكل امرأة، وبنتي وولوالدتى الله يرحمها، وسط تفاعل حار من الفتيات الحاضرات والمشاركت بالملتقى والتصفيق الحاد عدة مرات على كلام الإعلامية.

ووجهت النصيحة للفتيات المشاركات بالملتقى، ضرورة العمل على أنفسهن وتطوير ذاتهن، قائلة، "لكل بنت لازم تشتغلي على نفسك، الظروف خلتنى أشتغل على نفسى وأطورها، ولازم نوطد علاقتنا بربنا سبحانه وتعالى عشان نقدر نعدى ".

الإعلامية رضوى الشربينى

العمر الحقيقى لرضوى الشربينى

وحصلت رضوى الشربينى على جائزة "الإعلامية الأكثر تأثيراً" لدعمها التواصل مع المرأة على جميع المستويات الأجتماعية، النفسية والعملية وتسليط الضوء على القضايا النسائية بالمجتمع.

وقدمت الإعلامية رضوى الشربينى خلال تكريمها بملتقى "هي تستطيع"، الشكرلكل بنت وكل ست، قائلة "لولاكم مكنتش هبقى رضوى الشربينى، بحبكم وأنا معدية 40 سنة وشايفة ناس شابة مبتسمة لسة قدامها العمر طويل.

وطالبت الإعلامية، السيدات، قائلة، "أوعى تخلى الظروف والناس وأى حاجة تمنعك من أى حلم، اشتغلى على نفسك بجد ".

وقالت الإعلامية رضوى الشربينى ، وأنا طفلة كنت بسمع الناس بتتكلم عن التطوير الذاتي، ومكنتش اعرف يعنى إيه تطور ذاتى، اشتغلت على نفسي بس الظروف حطتنى فى الحتة دى، فهمت يعني إيه مهم تشتغلي على ذاتك، وكل ما هتقربي من ربنا كل ما هيبقى مش فارق معاكى حاجة.

الإعلامية رضوى الشربينى على هامش ملتقى "هى تستطيع "

تصريحات رضوى الشربينى خلال ملتقى "هي تستطيع"

وصرحت رضوى الشربينى على هامش تكريمها بملتقى "هي تستطيع" قائلة:

 

- أشعر بالحماس الشديد لسفرى للمغرب، بسبب وجود نسبة مشاهدة عالية لنا هناك

- سأقضى في المغرب فترة طويلة حتى التقى بجميع سيدات وفتيات المغرب.

- لكل فتاة وأمراة كونى نفسك وإجعلى هدفك هو نفسك ولا تتغيرى من أجل أحد وحددى أهدافك.

-  من المستحيل التوجه للتمثيل، لاننى لا أملك الإمكانيات والإحساس والطريقة ولابد لكل شخص معرفة نقاط ضعفه وقوته.

- احضر مفاجأة لبعد شهر رمضان.

- مواقع التواصل الاجتماعى هامة للغاية ولها مميزات وعيوب ولكن انا شخص بعيد كل البعد عنها.

تكريم رضوى الشربينى 
تكريم رضوى الشربينى بحضور نجلتيها

تفاصيل النسخة السابعة من ملتقى   She can

وأقيمت النسخة السابعة من ملتقى هي تستطيع She can، لرائدات الاعمال بالحرم اليوناني بمنطقة وسط البلد، بالتعاون مع الأمم المتحدة برعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومى للمرأة والذى تنظمه مؤسسة Enterprenelle بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى  وسط حضور عدد من الشخصيات العامة من الإعلاميين والفنانين.

وشاركت الفنانات الفنانات "هدى المفتى، مريم نعوم و بطلات المسلسل الأردنى مدرسة الروابى للبنات" حضور الملتقى تحت شعار "النسخة الأجرأ " من خلال إقامة ورش عمل تعليمية لرواد الاعمال على أيدى المتخصصين والخبراء بجميع المجالات، التى حقق أصحابها النجاحات والطفرة في مجال زيادة الاعمال بمصر.

مدير منظمة مؤسسة Enterprenelle

وعبرت رانيا أيمن مدير مؤسسة Enterprenelle، ومنظمة ملتقى She can، عن تطلعها  لتحقيق النسخة السابعة المفاجآت والتي حملت فى نسختها "الأجرأ ".

وأضافت رانيا أيمن، إلى تعاون الأجهزة مع المؤسسة طوال السنوات الماضية، وسيعلن عن شراكات جديدة ومهام مع جهات حكومية مختلفة خلال الفترة المقبلة ومن بينها مجهودات وزارة التخطيط لمساعدة أكثر من 1000 مشروع بهدف مساعدة أكثر من 100 ألف من السيدات ورائدات الاعمال فى 2022.

وأشارت المسئولة عن تنظيم ملتقى "هي تستطيع"  قيام المنظمة خلال الفترة الماضية ، بمساعدة الكثير من الفتيات والسيدات على إطلاق مشاريعهن بطريقة الأونلاين، من خلال خدمة المشروعات لكل محافظات الجمهورية ومساعدتهم على توقير دخلاً مالياً لهن وهن بمنازلهم بسبب الظروف الحالية لفيروس كورونا المستجد.

رضوى الشربينى تحيى الذكرى الأولى لوفاة والدتها

أحيت الإعلامية رضوى الشربينى ، الذكرى الأولى لوفاة والدتها السيدة هالة أنور، و التى رحلت العام الماضى بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وحرصت رضوى الشربينى على نشر صورة لها مع والدتها من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك وعلقت عليها قائلة، "عدت سنة، سنة على فراقك يا أمى، سنة كاملة من غيرك، اكتشفت فيها أنا قد إيه بحبك وقد إيه أنا من غيرك مش أنا، صحيح إنتى علمتينى أعمل حاجات كتير وأنتى عايشة بس ما علمتنيش إزاى أعمل كل الحاجات دى من غيرك".

رضوى الشربينى تحيي ذكرى وفاة والدتها الاولى

وتابعت  قائلة، "فراقك وجع ملوش دوا غير بالصبر ومكانك محدش يقدر يملاه، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل أعمالك الصالحة فى ميزان حسناتك يا حبيبتى ويجمعنا بيكى فى الجنة.. وحشتينى".

ورحلت هالة أنور، والدة الإعلامية رضوى الشربينى، عن الحياة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقتها أعلنت رضوى خبر وفاة والدتها من خلال نشرها قائلة، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم.. رضيت بقضائك يارب، أمى ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمى وأم ولادى، ويصبرنا على فراقك".

منشور وفاة والدة الإعلامية رضوى الشربينى
عاجل