رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رجل متزوج.. تعرف على مواصفات فتى أحلام الفنانة ميسرة

نشر
ميسرة
ميسرة

احتلت الفنانة ميسرة قمة الترند خلال الساعات الماضية، بعدما هاجمت عمليات التجميل التي أجرتها، وقالت إنها تسببت في تشويه أنفها، مما اضطرها للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج. 

ميسرة 

ومن خلال ظهورها في بَرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة “mbc مصر”، من تقديم الإعلامية ياسمين عز، أبدت ميسرة ندمها الشديد للمرة الأولى، ومعاناتها مع عمليات التجميل التي خضعت لها منذ بداية ظهورها في الوسط الفني.

ميسرة 

وقالت الفنانة ميسرة إنها وضعت ماكياج لسيدة مسنة تبلغ من العمر 70 عاما من خلال أحد الأعمال التي قدمتها ما جعل الجمهور يظن بأن هناك تشوهات حدثت في وجهها وهو ما لم يحدث. 

ميسرة وعمليات التجميل 

وتحدثت ميسرة عن عمليات التجميل التي قامت بها: "كان وجهي نحيفًا وكنت أرغب بعمل خدود، مما تسبب في تسمم في وجهي، لكنه لم يكن خطأ الطبيب، وبعدها ظللت أعالج منه سنة كاملة.

ميسرة 

وأضافت ميسرة خلال البرنامج: "العملية الثانية كانت في أنفي، بسبب أنها مرفوعة، وذهبت لطبيب لكنه دمر أنفي، ثم رفعت قضية عليه لكن بسبب أحداث يناير 2011 نسيتها، ثم سافرت إلى سويسرا لكي أتعالج وأقدر أرجع أنفي كما كان ثانية".

فتى أحلام ميسرة 

وحين سألت ياسمين عز الفنانة ميسرة عن مواصفات فتى أحلامها، قالت ميسرة إنها ترغب في الارتباط بشاب طموح ومثقف، ويمكن أن يكون أعلى منها شأنًا، ومتوافقًا معها فكريًا وعقليًا، أمّا عن الحالات التي ترفض بها الزواج هو أن يكون الزوج أصغر سنًا منها.

ميسرة 

واعترفت ميسرة خلال البرنامج أنه ليس لديها مانع في أن تتزوج من رجل متزوج، طالما أنه مرتاح مع زوجته الأولى.

وأضافت: “أيّ ست بتحب جوزها وشايفة نفسها مقصرة في حقه، المفروض تسيبه يتجوز عليها عشان ميغلطش، إنما لو هو رحل فمن حقها تعترض ومتوافقش”، لافتة أنها  أنّها لا تمانع زواج زوجها من امرأة أخرى طالما لا تعطيه جميع حقوقه.

كانت ميسرة قد رحلتها الفنية من خلال الغناء بإشارة من الموسيقار حلمي بكر، قبل أن تتوجه إلى التمثيل  بعدما رشحها أكثر من مخرج للعمل معه، وشاركت في فيلم "عمرو وسلمى 2"، أمام تامر حسني، و"السفارة في العمارة" مع الزعيم عادل إمام.

عاجل