رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا حامد .. القصة الكاملة لحقيقة أزمته مع الزعيم عادل إمام

نشر
الفنان رضا حامد وياسمين
الفنان رضا حامد وياسمين عز

تصدر اسم الفنان الكوميدي رضا حامد ، قوائم الترند بمحرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد كشفه سر ابتعاده عن الساحة الفنية ومحاولات عودته من جديد.

علاقة رضا حامد وعادل إمام

وكشف الفنان الكوميدى رضا حامد ، خلال استضافته في برنامج كلام الناس ، على شاشة قناة Mbc مصر، تقديم الإعلامية ياسمين عز ، في لقاء امتلئ بالذكريات والبكاء وتحدث الفنان عن ذكرياته مع الزعيم عادل إمام ، والتي بدأت في فرقة مسرحية «بودي جارد» والتي استمر بها 9 سنوات.

وأكد رضا حامد، في حديثه عن الزعيم عادل إمام ، قائلاً، «صاحب الفضل عليا في المجال الفني، وشاركت معه فى أعماله الفنية لمدة 9 سنوات».

وأضاف، «لا أنسى موقفه عندما أمسك بكتفى قائلاً، ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوى، ودى من الحاجات اللى أنا مش ناسيهاله، مؤكداً، لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة».

وكشف الفنان رضا حامد ، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، قائلاً، اشتغلت مع عادل إمام في فرقة مسرحية «بودى جارد» لمدة 9 سنوات، وللأسف طردنى، بسبب تناقل كلام غلط من بعض الأشخاص عنى».

رضا حامد والإعلامية ياسمين عز فى برنامج كلام الناس

وتابع قائلاً، «ظهرت في لقاء سابق مع الأستاذ أسامة كمال ، وذكرت عدة أشياء وللأسف اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، حدث خلاف بينى وبين الفرقة بالمسرحية، واستبعدونى، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل إمام، حدث موقف واتفهم بطريقة خاطئة».

مسرحية بودي جارد

مسرحية «بودي جارد»، بطولة الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامي إمام، وبدأت عروض المسرحية في الفترة مابين 1999 و 2010، بمشاركة عدد من نجوم الفن من بينهم، «عزت أبو عوف، مصطفى متولى، سعيد عبد الغنى و الفنانة شيرين سيف النصر »

محاولة نجله لعودته للوسط الفنى

وأردف قائلاً، «لا أتناول العيش، حتى العيش مش بأكله، أجمل حاجة في المصريين، بيقولوا الحمدلله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه أن معارفى القدام تواروا عن الوسط الفني، لكنى أمتلك ابن قلقان عليا قوى، ويشعر بموهبتى الأبوية، ولأننى لا أعمل رغم حقيقة أدائى الفني، ومتابعته لعمل غيرى بشكل مستمر».

واستكمل رضا حامد ، حديثه كاشفاً، محاولة ابنه لمساعدته في العودة للساحة الفنية، رغم عدم نجاحه، من خلال تواصله مع السيناريست عبد الرحيم كمال، عير صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، من أجل الانضمام لفريق عمل مسلسل «جزيرة غمام» بطولة الفنان أحمد أمين ومى عز الدين وطارق لطفى والذى عرض في السباق الرمضانى الماضى 2022.

وكشف الفنان كواليس تواصل نجله مع السيناريست قائلاً، «فوجئت إنه كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد ، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لأن غالبا الناس دى أى حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني»

آخر أعماله

قدم الفنان رضا حامد آخر أعماله الدرامية، مسلسل «الزوجة 18» بطولة حسن الرداد، هيدى كرم وشمياء سيف والفنانة ناهد السباعى، والذى عرض في السباق الرمضانى 2019، بشخصية «المأذون» كضيف شرف.

رضا حامد لن أهاجم تامر حسنى لهذا السبب

كشف الفنان رضا حامد ، كواليس مشاركته في فيلم «عمر وسلمى» بطولة الفنان تامر حسنى  ومى عز الدين والفنان الراحل عزت أبوعوف، قائلاً، أن الفنان تامر حسنى، لم يعرض عليه مشاركته أعماله الفنية، رغم معرفته تأثيره بدوره الكوميدى، مشيراً إلى أن دوره خلال الفيلم، كان صغيراً جداً، جمعنى مشهد واحد فقط مع الفنان تامر حسنى خلال الفيلم».

ونوه، إلى أن الفنان تامر حسنى ، شخصية جميلة، ولن أحاول مهاجمته، لأننى إذا هاجمته لن يفكر في حضورى أي عمل معه بعد ذلك، رغم أنه يعلم أننى ممثل كوميدى بحضور متميز».

فيلم عمر وسلمى بطولة تامر حسنى ومى عز الدين

ووجه الفنان رضا حامد ، النصيحة للفنانة دنيا سمير غانم، ألا تؤدى أدواراً كوميدية مرة أخرى، قائلاً، «فيه فنانتان أحبهم كثيراً في الأدوار الكوميدية، دنيا سمير غانم، وياسمين عبدالعزيز».

وأضاف قائلاً، « دنيا سمير غانم تؤدي أدوارا كوميدية راقية جداً، لكن المشكلة في المخرج، ويجب أن يكون خلف دينا لكى لا تجنح في أماكن أخرى، لكى تبقى في قمة جمالها، وأحيانا أشعر انه من الأفضل الا تذهب لأماكن في الكوميديا»

الفنانة دنيا سمير غانم

ونصيحتى للفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تمتلك نفس مشكلة دنيا سمير غانم، والتي تجنح في الأدوار، لكنها خفيفة الظل بالإضافة لكونها ممثلة كوميديانة جامدة».

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
عاجل