رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علا رامي.. كواليس انفصالها عن أبو الليف وسر المشهد المحذوف من «حنفي الابهة»

نشر
الفنانة علا رامى
الفنانة علا رامى

تصدر اسم الفنانة علا رامى ، محرك البحث الأشهر عالمياً جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى،  بعد لقائها من خلال برنامج كلام الناس، تقديم الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة قناة MBC  مصر والمذاع الجمعة من كل إسبوع.

وقالت علا نهاد رامى ، وشهرتها الفنية علا رامى ، أنها عانت كثيراً من كلام الناس، رداً على الصورة التى اقتطعت لها من فيلم حنفى الأبهة  قائلة، مبقتش أسمع خلاص.. كلامهم فى الهوا.

علا رامى وعادل إمام من فيلم حنفى الأبهة

وعرض  فيلم حنفى الأبهة ، فى أبريل عام 1990، بطولة عادل إمام وفاروق الفيشاوى والفنانة الراحلة رجاء الجداوى، سيناريو وحوار بسيونى عثمان وإخراج محمد عبد العزيز.

وعبرت علا رامى ، عن فرحتها برد فعل ابنها بعد عرض مشاهدها بفيلم حنفي الأبهة مع الفنان عادل إمام، من خلال نشره منشور على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، وإعلانه الفخر بوالدته رغم حملة تشويهها.

وعلقت الفنانة علا رامى ، على الانتقادات التى طالت الفنانة منى زكى ، مؤخراً بسبب دورها بفيلم "أصحاب ولا أعز" والذى عرض على منصة نتفليكس، قائلة، أعجبت برأي زميلتي رانيا محمود ياسين حول فيلم أصحاب ولا أعز، حيث أنى أعتقد أن الهجوم على الفيلم بسبب صدمة الجمهور فى الفنانة منى زكى.. هي معملتش حاجة غلط.

وأضافت الفنانة علا رامى  ، قائلة، الجمهور اتعود على أدوار منى زكى، والتى تظهر بها كونها فتاة لطيفة، أو من خلال أعمالها الاجتماعية، ولكنها فوجئت فى الفيلم الأخير بدور مختلف.

وفسرت علا رامى ، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز عبر برنامج "كلام الناس" رأيها فى زواجها من الفنان أبو الليف والانفصال عنه منذ فترة، قائلة " بعد زواجي من أبو الليف، اكتشفت أن الجواز الناجح لازم يبقى بين اتنين من نفس البيئة".

وأضافت علا رامى ، مش هتجوز تانى، عاوزة أكمل حياتى براحتى وبمزاجى لا حد يقولى روحتى ولا جيتى كفاية كدة.. التحكمات مش حلوة، رغم أنه بعد انفصالي عن أبو الليف، تقدم لي الكثير من العرسان ولكنى رفضت وانفصالي عن أبو الليف يرجع للتحكمات الكثيرة.

وكشفت الفنانة علا رامى ، مرورها بضائقة مالية صعبة، كمثل أي شخص بالعالم، وبالرغم من ذلك لم تلجأ للتواصل مع مخرج أو منتج لضمها لأى عمل فنى تحصل من خلاله على مقابل مادى، قائلة "معملتش كده، وده رزق من عند ربنا، هييجى هييجى سواء اتكلمت أو لأ".

وأشارت علا رامى ، إلى أن دورها بمسلسل "رأفت الهجان" بطولة "محمود عبد العزيز، يسرا، يوسف شاهين وعلا رامى كان بمثابة فتحة خير عليها، إلا أنه جعل المنتجين والمخرجين يبتعدون عنها خوفاً من رفضها للأدوار المعروضة لها.

وتابعت علا رامى ، قائلة، بالرغم من كون مسلسل رأفت الهجان، فاتحة الخير عليا، إلا أنه قعدني فى البيت سنتين، وبدأت أسأل المنتجين والمخرجين، هل كنت وحشة فى المسلسل أو منفعش؟ فقالولى إحنا كنا هنعرض عليكي بس اكتشفنا إن الدور 14 حلقة من 15 فقولنا مش هتوافقى، والسبب ده اكتشفته بعد ما قعدت فى البيت".

وفسرت علا رامى ، تفاصيل ظهورها بآخر حلقتين بالمسلسل، قائلة لم يكن دورها بارزاً حيث شاركت فى الجزء الأول، وهو عبارة عن 15 حلقة، وكان ظهورها فى آخر حلقتين وأنقسم الشارع على من يقول علا رامى ومن يقول ماجي سمحون.

الفنانة علا رامى

وأضافت علا رامى ، إلى أن المنتجون والمخرجون اعتبروها سوبر ستار بعد مسلسل رأفت الهجان، رغم بدايتها البسيطة فى المرحلة الأولى.

وكشفت الفنانة علا رامى ، السر فى الاحتفاظ بجمالها ومحافظتها على بشرتها، رغم بلوغها منزلة الجدة، قائلة "الحمد لله، ده من عند ربنا، وجايز يكون بسبب اللايف ستايل بتاعى من صغرى من وأنا عندى 9 سنين وأنا كمان طالبة فى المعهد العالى للباليه".

ونوهت علا رامى ، إلى أنها ليس لديها ممنوعات فى أكلها غير الأكل الذى لا تحبه، واكتشفت إن الأكل اللى مش بحبه هو اللى بيتخن، بحب المحشى والملوخية، المحشى مش بيتخن إلا إذا كان معاه لحوم.

وأوضحت علا رامى ، سر غيابها عن الاعمال الدرامية، قائلة:" غيابي ارتبط بما حدث فى يناير 2011، وتسبب فى ناس كتير قعدت من الشغل، ومبقاش فيه فرصة للظهور والاشتراك فى عمل أو عملين.

وأضافت علا رامى ، أنها عانت كثيراً من كلام الناس، وأنها لا تخشى من غدر الزمان، سوى أنها لا تقدر أن تعيش، مثل القوت اليومى، لكن غير كدة زى الصحة والستر وراحة البال والرضا مهمة جداً.

ونوهت الفنانة علا رامى ، لمرورها بأوقات صعبة، لم تكن تملك فيها أموالاً، قائلة "أكيد كلنا بيعدى علينا وقت زى كده، وقررت مؤخراً أبيع دهبي، قلت مش عاوزة ألبس حاجة وفى نفس الوقت ورايا التزامات، وأحطهم وديعة فى البنك، لأنى مبعرفش أشتغل غير التمثيل".

وأضافت الفنانة علا رامى ، الحمدلله كنت متوقعة مثل هذه الصعوبات المادية، واللى بتعدى على آى بنى آدم عايش ولديه متطلبات، وبيشترى بالقسط ومقدرش يسدد وبالتالى يضطر يبيع حاجة، الموضوع ده جه متأخر.

عاجل