رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس ظهور نجوى فؤاد مع الإعلامية ياسمين عز

نشر
الفنانة نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

تصدر اسم الفنانة والراقصة الاستعراضية الكبيرة نجوى فؤاد ، ترند قوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى بعد حلولها ضيفة على الإعلامية ياسمين عز عبر  برنامج "كلام الناس " والمذاع عبر شاشة قناة mbc  مصر، وبدورها كشفت الفنانة العديد من الأسرار الخاصة وبعض الجوانب الشخصية في حياتها ومسيرتها الفنية الطويلة.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد ، عن استيائها من ملابس الراقصات الأوكرانيات، قائلة، إن لديهم فن جميل يقدمونه لكنهم يحتاجون إلى رقابة عليهم بسبب ملابسهم الغير محتشمة.

وأضافت، نجوى فؤاد ، إلى أنه يجب توجيه الراقصات بالملابس الواجب ارتدائها داخل مصر والسبب أن مصر مجتمع شرقى يتميز بعادته وتقاليده وتلك الملابس مرفوضة تماماً.

وعبرت الفنانة نجوى فؤاد ، عن إعتزازها  بإرتداء ملابس الرقص المحتشمة، حيث كانت أول من ارتدت ملابس غير مكشوفة أثناء بدايات دخولها مجال الفن الاستعراضى.

وأشارت الفنانة نجوى فؤاد ، إلى ان علاقتها بالفنانة فيفى عبده ودينا  جيدة لكنها لم تتواصل مع الفنانة فيفى عبده، منذ عامين بعد الإصابة التى تعرضت لها فى ظهرها، فضلاً عن ان هاتفها دائما مغلق.

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد ، عن امتنانها بالفنانة الاستعراضية دينا وانها تكن لها كل حب واحترام، والسبب تمتع دينا بكاريزما خاصة وتحب مشاهدتها وتسأل عنها أحيانا، وبدورها أشارت الفنانة إلى ندمها على ترك أهلها منذ عدة سنوات طويلة وقدومها للقاهرة بحثاً عن الدخول للوسط الفني.

وكشفت نجوى فؤاد عن ندمها لإتخاذها قرار بعدم الإنجاب، حينما كانت متزوجة من الموسيقار أحمد فؤاد حسن، والسبب شعورها بإن الإنجاب سيتسبب فى جلوسها بالمنزل والابتعاد عن الفن بالإضافة لعدم توافر عمليات التجميل فى مثل هذا التوقيت.

وأضافت الفنانة الاستعراضية ، أن عائلتها لم تكن تحب الفن او تعترف به، ما أدى لتعرضها لمحاولة قتل على يد عمها في اليوم الذى تزوجت فيه من الموسيقار أحمد فؤاد حسن، والذى كان قد عقد قرآنه عليها ظهر ذلك اليوم، وبعد وصول عمها إلى منزلها استوقفه بحجة أنه أصبح زوجها وهى زوجته، وترتب على ذلك الأمر مغادرته فوراً.

الزواج من أحمد رمزى

وتحدثت الفنانة نجوى فؤاد ، عن زواجها من الفنان الراحل أحمد رمزى، والذى استمر  لأسبوعين، وكشفت الفنانة تفاصيله مشيرة إلى أنها كانت تشاركه بطولة فيلم سينمائى بعنوان " فيلم جواز فى خطر عام 1963، ووقتها انفصل رمزى عن زوجته والدة ابنته، فعرض عليها الزواج  والذى لاقى استحساناً كبيراً لدى الفنانة نجوى فؤاد ورحبت بالأمر وعقدا قرأنهم واضطرت وقتها للسفر خارج البلاد لأرتباطها بعمل فنى خارج مصر، لإحياء حفلة فى الولايات المتحدة الأمريكية على أن يجتمعا معاً بعد أن تعود.

وعادت نجوى فؤاد ، لتتفاجأ بعودة الفنان أحمد رمزى إلى زوجته وأمام حبه الشديد، لإبنته من زوجته قرر الانفصال عن نجوى فؤاد على أن تستمر علاقتهم تحت مسمى الصداقة قائمة وهو وافقت عليه الفنانة نجوى فؤاد وأكدت على نجاح علاقة الصداقة فيما بينهم بأكثر ما كانت عليه أثناء كتب الكتاب.

وأشارت نجوى فؤاد ، إلى قوة علاقة الصداقة بينها وبين الفنان أحمد رمزى، والتى ظهرت بقوة، حين بلوغه زعل لعمر الشريف لى، أثناء مشاركة عمر الشريف بفيلم الأراجوز وقلت له مش شايفاك قوى ياعمر في الفيلم، قالى إيش فهمك انت في السينما، فزعلت، وتانى يوم لقيت أحمد رمزى بيقولى أنا تعبان تعالى البيت عايزك، وفور دخولى لمنزل الفنان أحمد رمزى، وجدت عمر الشريف وهو يقدم لى الاعتذار  ويصالحنى.

وعاتبت الفنانة نجوى فؤاد أهل الوسط الفني، لعدم اهتمام نجوم الوسط بالسؤال عنها خاصة وأن من يسأل عنها أفراد معينة من بينهم، "منة جلال، سعيدة جلال ونبيلة عبيد، مشيرة إلى أنها من تواصلت مع النقيب لنقل لمتابعة حالة الفنان سمير صبرى، قائلة أستاذ أشرف، سمير صبرى تعب ونقلوه للمستشفى.

وأردفت قائلة، " إن الوسط الفنى لم يعد به رحمة بين النجوم وبعضهم، مبقاش فيه السؤال والرحمة والتعاطف والعطاء، كان اللى بيغيب مننا شهرين تلاتة بنسأل فى إيه ماله ولا زعلان من إيه ولا مفلس ولا إيه، كان فى رحمة وعطف على بعضنا وحنية مبقتش موجودة".

وتابعت عتابها لأهل الوسط الفني، قائلة، " ليه حرام، مش عشاني أنا عشانا كلنا، إحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض، حبوا بعض".

ابنتها بالتبنى

وخلال حلقتها مع الإعلامية ياسمين عز، كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن تبنيها لبنت اسمتها "نادية"، وأخفت عن الجميع ورفضت عملها بمجال التمثيل، وقد تزوجت منذ فترة وتعيش في حالة من السعادة بعيداً عن الوسط الفنى.

وأشارت نجوى فؤاد ، لحزنها العميق على تردى أوضاع الوسط الفني خاصة في الوقت الحالي بسبب عدم وجود معيار للكفاءة وسيطرة الأحزاب عليه خلال الفترة الأخيرة.

وابتعدت الفنانة نجوى فؤاد ، عن التمثيل خلال السنوات الأخيرة، وكانت آخر مشاركة لها من خلال مسلسل "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم عام 2017، ومشاركتها في مسلسل "أرض النفاق" بطولة الفنان الكوميدى محمد هنيدى.

و أعربت الفنانة القديرة نجوى فؤاد عن حزنها الشديد، لعدم اهتمام نجوم الوسط الفنى بالسؤال عنها، وعد تلقيها أي عروض تمثيلية منذ 7 سنوات وقالت أنا عايزة أعيش اشتغلت 50 سنة وضيعت فلوسى كلها على الإنتاج،  لكنهم معلقين على شوية ناس بيكرروهم في كل عمل.

وقالت الفنانة نجوى فؤاد ، إنها تعانى من انزلاق غضروفي بين الفقرة الرابعة والخامسة وضاغط على العصب، و عاملى آلام مبرحة وأخضع لعلاج طبيعى مكثف، وحركتها بطيئة بسبب المرض ولا تستطيع الخروج من المنزل قائلة" الدكتور منعنى من الخروج وعندى بنتين بيساعدونى".

وأكدت انها تلقى باللوم على وزارة الثقافة ، لإعتزالها الرقص الاستعراضى منذ 17 عاماً وتعانى من الوحدة بالمنزل منذ 6 سنوات ومش انا بس اللى قاعدة ده فى ناس كتتير زيى قاعدين من غير شغل وانا عضو عامل فى الفن والمفروض أشتغل عشان أقدر أعيش وللأسف مفيش حد بيعولنى غير بنا.

عاجل