رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أوعدك أتغير».. القصة الكاملة لـ طلاق البلوجر أحلام عادل ومصمم الأزياء أحمد العجمي

نشر
حفل زفاف احلام عادل
حفل زفاف احلام عادل ومصمم الأزياء أحمد العجمى

تصدر اسم البلوجر أحلام عادل ، محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول أخبار انفصالها عن زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمى.

وعادت قصة البلوجر أحلام عادل وزوجها مصمم الأزياء أحمد العجمى ، لتتصدر التريند، بعد خروج زوجها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام ليرد عليها ويعتذر لها، " عما حدث خلال رحلتهم بالأراضى المقدسة بـ المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، قائلاً "يا أحلام حقك عليا، أنا أسف وغلطان فى حقك.. أتمنى متزعلش مني والدنيا تروق، أول مرة أعمل فيديو وأطلع اتكلم فيه، حصل بينى وبين أحلام شد فى العمرة، خلاف وشدتها وزقتها وده مكنش لازم يحصل خالص، لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت منى وافتكرت كل اللى كنت بعمله".

وأضاف أحمد العجمى ، مصمم الأزياء و زوج البلوجر أحلام عادل، قائلاً، "أتمنى متزعلش منى والدنيا تروق وتدعولنا بأن ربنا يصلح الحال إن شاء الله، هى سنة أولى جواز فيها شد وكل حاجة، ولسه فى طباع وعيلتين بيتعرفوا على بعض، وبنطبع على طباع بعض وربنا ييسر الدنيا، هروح لحد متخصص وأعرف إزاى نتعامل مع بعض ونتفاهم سوا، أدعولنا ربنا يهدينا، الكلمة الكويسة بتفرق".

وبدأت أحداث قصة الخلاف بين البلوجر أحلام عادل وزوجها مصمم الأزياء أحمد العجمى ، عندما ظهرت أحلام في فيديو نشرته عبر خاصية الاستورى بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام ، وبدورها كشفت فيه عن سبب طلاقها، وعلقت قائلة، "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات"، مؤكدة، "ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة".

وعقب إعلان أحلام عادل ، خبر طلاقها من زوجها أحمد العجمى، سادت حالة من التعاطف، أصدقائها ومتابعيها، من خلال الحث على الدعاء لها وأن يهون الله عليها، كل وجه حاسه بيه لأنها بتمر بوقت ممكن يكون أصعب الأوقات اللى بتيجى على شخص في الدنيا دى.

وانهالت رسائل التعاطف مع أحلام عادل ، في محاولة للتخفيف عنها، من بينها، "انتى شخص كويس ومحدش عمره شاف منك حاجة وحشه ولعله اختبار من ربنا ويعدى إن شاء الله وكلنا جنبك".

ومن بين الأراء والتفاعلات على حسابها، تداول البعض رأى يفيد بأنه من الممكن أن تكون حيلة واختراع قصة بهدف زيادة التفاعل والشهرة، خاصة وأن سبب الطلاق غير مبرر من وجهة نظرهم.

وكان حفل زفاف البلوجر أحلام عادل وزوجها أحمد العجمى ، مصمم الأزياء، بمثابة الزفاف الأسطورى، خاصة وأنه لم يمر عليه سوى شهرين، حيث احتوى على فقرات غنائية وصور تبادلية نشرها المتابعون لها عبر حسابتهم المختلفة والتي عبرت من خلاله عن فرحتهم بالزفاف السعيد.

وتعتبر البلوجر أحلام عادل ، إحدى الناشطات عبر منصات السوشيال ميديا والتي تحاول تقديم محتويات محاكاة اجتماعية وكوميدية، من خلال تفاعل المتابعين لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك وعددهم حوالى 2.9 مليون متابع.

خطوبة أحلام عادل ومصمم الأزياء أحمد العجمى

وبدأت أحلام عادل ، ببث فيديوهات كوميدية حول تفاصيل حياتها كفتاة قبل الدخول في مرحلة الشهرة وزيادة عدد متابعيها وتقديم المحتويات بطرق احترافية من خلال أصدقائها أو خطيبها السابق أو زوجها مصمم الأزياء المهندس أحمد العجمى، من خلال الخروجات والسفريات  والزيارات العائلية.

واشتهرت أحلام عادل ، بحديثها عن زواجها من خلال منشورات وتعليقات مختلفة بينها وبين زوجها المهندس أحمد العجمى مصمم الأزياء، حيث كتبت تعليقاً على أحد الصور، "حرم المهندس أحمد العجمى"، ونشرت على فيديو عقد قرأنهما، الحمدلله بجد.. عقبال كل البنات يااارب".

فيديو أحلام عادل لإعلان طلاقها من زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمى

وولدت أحلام عادل في 27 أغسطس عام 1995، وتبلغ من العمر 27 عاماً، وظهرت عبر منصات السوشيال ميديا ولأول مرة عان 2016، وبلغ عدد متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك 2.7 مليون متابع.

واحتفلت البلوجر أحلام عادل أول شهر مارس الماضى بحفل زفافها على المهندس أحمد العجمى، مصمم الأزياء.

حفل زفاف البلوجر أحلام عادل وأحمد العجمى
عاجل