رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة غياب الفنانة ريهام حجاج عن حفل زفاف شقيقتها

نشر
ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت الفنانة ريهام حجاج الترند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب غيابها عن حفل زفاف دينا حجاج، لتصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية في الوقت الذي كشف فيه الفنان خالد حجاج عبد العظيم عن سر غياب النجمة  ريهام حجاج  حفل زفاف شقيقته الذي أقيم قيم مساء الإثنين الماضي بأحد الفنادق الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر، والذي شهده عدد كبير من الحضور سواء من الأهل والأصدقاء أو من الوسط الفني. 

ريهام حجاج

غابت  ريهام حجاج  عن الحفل في الوقت الذي حضر زفاف دينا حجاج باقة من نجوم الفن في مقدمتهم نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، إضافة إلى المطربة بوسي، والمنتج محمود شميس فضلا عن المخرج محمد النقلي والفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد عبير منير، والمطربان عصام كاريكا، وحمادة هلال، وكذلك إيمي طلعت زكريا ودنيا المصري وياسمين رحمي وغيرهم.

السبب الحقيقي وراء غياب ريهام حجاج

وعبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفييوهات القصيرة إنستجرام قال الفنان خالد حجاج عبد العظيم "بعمل الفيديو ده عشان ريهام حجاج.. ناس كتير بتسألني، إزاي ريهام حجاج متجيش الفرح؟.. إزاي ريهام مش في الصور؟.. هي ريهام حجاج أختك”.

ريهام حجاج

وتابع حجاج قائلا :"بجد والله شرف ليا انها تكون أختي، وعلى راسي من فوق.. بس ريهام حجاج مش بنت حجاج عبدالعظيم، وعنده اتنين هما خالد ودنيا.. فأنا بوضح الكلام ده عشان الناس اللي بتسأل في الموضوع ده.. ريهام حجاج أتشرف بيها، لكن هي مش شقيقتي".

ريهام حجاج

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد شاركت في الموسم الرماضاني الماضي بمسلسل "وكل ما نفترق" وهو العمل الدرامي الذي شاركها فيه البطولة أحمد فهمى، والنجم عمرو عبدالجليل والفنانة رانيا يوسف، إضافة إلى أيتن عامر، والمطرب محمد الشرنوبى، وطارق عبدالعزيز، وهاجر أحمد، فضلا عن رحاب الجمل، محمد جمعة، أحمد صيام، ولمسلسل من إنتاج طارق الجناينى، وإخراج مصطفى أبوسيف.

ريهام حجاج

على صعيد آخر يشارك حجاج عبدالعظيم في مسرحية أبو العربي، من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويقوم ببطولة المسرحية الفنان  هاني رمزي، والنجمة داليا البحيري، إضافة إلى أحمد فتحي، ومحمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز وعدد من شباب المسرح الصاعد.

عاجل