رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس إحياء شيرين عبد الوهاب حفل زفاف بعد غياب 6 سنوات

نشر
الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تصدر أسم الفنانة شيرين عبدالوهاب ، ترند جوجل، بمحرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إحيائها حفل زفاف أحد المحبين لها والمقربين منها "أحمد راشد ولينا العشماوى ".

وكانت العروسة لينا العشماوى قد اتفقت سراً مع الفنانة شيرين من أجل إحياء حفل زفافها على زوجها أحمد راشد، رغم مقاطعتها للأفراح منذ 6 سنوات وأقيم الحفل بقصر البارون والذى شهد تفاعل العريس على مدار ساعتين من الغناء والرقص الهستيري.

وكتبت شيرين عبد الوهاب ، عبر حسابها بموقع الرسمي بموقع التغريدات القصيرة، "تويتر"، قائلة، "مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكراً يا لينا على حبك لأحمد اللى خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد، ربنا يديم عليك السعادة ".

وأكدت شيرين عبد الوهاب ، على ان العريس احد محبيها، قائلة، "شكرا يا أحمد على متابعتك ليّا من سنين، مبسوطة إنى كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".

شيرين تشارك إحياء حفل الزفاف
شيرين تشارك إحياء حفل الزفاف

وأثار حضور شيرين عبد الوهاب ، الجدل بعد ظهورها خلال إحيائها حفل الزفاف بوزن زائد، وسط حالة من التساؤل من قبل جمهورها بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب منذ أكثر من 3 أشهر تقريباً ومرورها بحالة نفسية سيئة.

ولم ترد الفنانة شيرين عبد الوهاب ، على تلك الروايات، فيما اكتفت بتوجيه رسالة لابنتيها بمناسبة عيد الأم، من خلال نشر منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام قائلة، "حتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم بفكركم أهوه، فاضل 3 أيام هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم ".

شيرين توجه رسالة لبناتها بعيد الأم 21 مارس

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب  خلال حفلها الأخير بدولة الكويت بوزن زائد وملابس رياضية واسعة بغير العادة فى إطلالتها المعتادة وبدت حالة من التساؤل لجمهورها حول ما إذا كانت حالتها النفسية لاتزال سيئة متأثرة بانفصالها عن حسام حبيب ام أن هناك أسباب أخرى.

بيان طلاق شيرين وحسام حبيب

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب  من خلال إصدارها بيان رسمي أكدت فيه وقوع الطلاق، لإنهاء حالة الجدل التي كانت حاليه علاقتهما خلال الفترة الأخيرة وجاء البيان كالتالي، " فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية ".

وأردفت قائلة، " تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب ، بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب ".

وتابعت قائلة، " توضح شيرين عبد الوهاب ، أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتي أيضا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وأوضحت " الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربي ".

بيان طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين بحفل بالكويت 

وشاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب ، جمهورها قبل أيام، حفلاً غنائيا ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت، وقدمت شيرين أشهر أغانيها ومنها "مش عايزة غيرك أنت".

حفل الفنانة شيرين بالكويت

آخر أغانيها على اليوتيوب

وكانت آخر أغانى الفنانة شيرين عبد الوهاب ، "وبحلفلك " والتي طرحتها عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" فى ديسمبر الماضي، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدى.

أغنية شيرين الأخيرة وبحلفلك

وحرصت الفنانة ، على إحياء ليلة النصف من شعبان المباركة، منذ عدة أيام، بالدعاء للعالم الإسلامي، وأنه يجب أن ندعوا لبعضنا وأن نتسامح فيما بيننا، وحرصت على دعاء الله أن يرفع الوباء والبلاء عن العالم أجمع وأن يديم علينا نعمه.

وشاركت شيرين عبد الوهاب ، عبر حسابها على تويتر منذ أيام احتفالاً بليلة النصف من شعبان، قائلة "ادعو بالخير لبعض، تسامحوا، الليلة نصف شعبان الدعاء مستجاب، كل سنة والعالم الإسلامي بخير وسعادة ورخاء وربنا يرفع البلاء ويديم علينا نعمه، اللهم بارك لنا فى شعبان وبلغنا رمضان ونحن فى أحسن حال وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه ومن أتبعه واهتدى بهديه إلى يوم الدين ".

شيرين تحتفل بليلة النصف من شعبان

و احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، مؤخراً باليوم العالمي للمرأة، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، " كل سنة و كل ست قوية و مثابرة و صامدة، كل سنة وكل ست محققه حلمها، كل سنة والمرأة رمز الحياة فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة، كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وانتِ المعلمة، كل يوم وأنت الخير والحب، كل يوم وكل عام وأنت أجمل وأقوى ".

شيرين تحتفل بعيد المرأة العالمي
عاجل