رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة تطلب خلع زوجها أمام محكمة الأسرة: «أخاف ألا أقيم حدود الله»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر، واقعة غريبة عندما تقدمت سيدة بدعوى ضد زوجها بحجة أنها تخاف ألا تقيم حدود الله، معللة ذلك بعدم قدرتها على تحمل خشونته الزائدة أثناء العلاقة الحميمة.

بدأت السيدة الثلاثنية تروي تفاصيل قصتها، تعرفت على زوجي بمحض الصدفة خلال حضوري حفل زفاف إحدى صديقاتي وتقابلنا سويا، وتبادلنا نظرات الإعجاب التي كانت بمثابة نواة علاقتنا، والتي تقدم بعدها لخطبتي ووافقت.

بضع دقائق مرت على انتظار السيدة في الخارج حتى أذن لها بالدخول لعرض شكواها، بدأت الزوجة في سرد مأساتها على القاضي، وقالت: بعدما انتقلنا إلى عش الزوجة وكان صاحب دخل جيد كونه صاحب شركة ولم يبخل يوما في تلبية احتياجاتي.

لم يمض على الزواج إلا أشهر معدودة، وأصبحت الزوجة لا تطيق زوجها بسبب تعامله معها بكل خشونة، قالتها الزوجة قبل أن توضح، كان يجبرني على العلاقة الحميمة بكل وحشية وخشونة أصابتني بحالة نفسية سيئة.

واستكملت: "بعد عدة مرات علمت أن زوجي يتعاطي عقارات جنسية؛ بعدما وجدت خلسة بين طيات ملابسه، وطالبته بالعودة لصوابه والابتعاد عن هذه الأقراص، لكن لا حياة لمن تنادي، ظل حاله كما هو عليه وازداد سوءًا ، لم أعد أحتمل البقاء معه.

واختتمت: "كنت أحلم بالحياة السعيدة، لكني افتقدت لكل معاني السعادة مع زوج أهم شيء عنده إشباع شهواته، دون مراعاة مشاعري، ولهذا تركت له المنزل وعدت إلي بيت أهلي أجر خيبة الأمل، وتقدمت بدعوى خُلع ضده لكي أتخلص منه وأعيش كما أريد.

عاجل