رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمين رئيس تخطف الأنظار بالأحمر في حفل زفاف شام الذهبي

نشر
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس، تريند “جوجل”، بعد مشاركتها جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، صورة لها أثناء تواجدها بحفل زفاف شام الذهبي، ابنة أصالة نصري.

وظهرت ياسمين رئيس بفستان أحمر مع مكياج متميز كشف أبرز ملامحها من خلال تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص بشكل جرئ وعفوي على أنغام أغنية "غالى" لـ المطرب رامي صبري، وامتلاكها إطلالة ساحرة من خلال فستانها الذي أظهرها بقوام ممشوق.

وحضر الزفاف، مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم، رضوى الشربيني، درة، رامي صبري، إليسا، عائشة بن أحمد، جمال سليمان، جومانا مراد، تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

حفل زفاف شام الذهبى وأصالة

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس، صورة جديدة، لها بعد انفصالها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، وظهرت ياسمين بإطلالة كلاسيكية جذابة، مرتدية جاكيت باللون الرمادي، وتفاعل معها الجمهور ورواد حسابها على “إنستجرام”.

 

وأعلنت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرًا، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، من خلال نشرها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة، “تويتر”، قائلة "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ".. ‏صدق الله العظيم، ‏الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

نجوم الفن بحفل زفاف شام الذهبى

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرًا الفنانة دينا الشربيني، بمسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، وشارك في بطولتها الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أوس أوس ، بدرية طلبة، لبنى ونس، أحمد كشك وعلاء زينهم، العمل المسرحي من تأليف مصطفى حسن وأحمد شاكر، إخراج سامح بسيوني، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي.

وعرض لـ ياسمين رئيس، مؤخرًا فيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجورى، وقدمت خلاله شخصية، "أمينة"، والتي تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن محبيها.

الفنانة ياسمين رئيس

ودارت أحداثه، في إطار رومانسى، بطولة، خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم وخالد أنور، من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وقدمت ياسمين رئيس العديد من الأعمال السينمائية الناجحة من أبرزها “لص بغداد، البحث عن أم كلثوم، شيخ جاكسون، هيبتا، المحاضرة الأخيرة” والذي يعتبر أعلى الأفلام الرومانسية المصرية تحقيقًا للإيرادات وتعاونت مع الفنان أحمد حلمي بفيلم "صنع في مصر"، وقدمت أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "فتاة المصنع" إخراج الفنان محمد خان.

وشاركت بالعمل الدرامي، مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو سعد ومصطفى شعبان، بالإضافة لعدة مسلسلات من بينها، "أنا شهيرة انا الخائن، طرف ثالث، مسلسل 60 دقيقة".

أسرة شام الذهبى 

وتستعد ياسمين رئيس، خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد ومحمود حافظ وعدد من النجوم، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى وتدور قصته في قالب كوميدي اجتماعي.

وتغيب الفنانة ياسمين رئيس عن الظهور والمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2022 بسبب انشغالها بأعمالها السينمائية والمسرحية.

الفنانة ياسمين رئيس من حفل زفاف شام الذهبى

وصرحت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرًا، أنها تتعامل مع التمثيل كونه هواية، بينما مهمتها الأساسية زوجة وأم.

وتابعت قائلة: “أن شخصيتها لم تكن كذلك قبل التمثيل، وتغيرت، وهو طبيعة بشرية لأي شخص كل 5 سنوات”.

وأردفت ياسمين رئيس، قائلة: "أن المرأة قلبها يكمن في ودنها، وأي امرأة تحب الكلام الحلو طول الوقت من الرجل الذي تحبه"، واعتبرت الفنانة الراحلة فاتن حمامة مثلها الأعلى في التمثيل.

عاجل