رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحياء بيختفي».. هلا رشدي تطالب بقانون لمنع الإيحاءات الجنسية بالأفلام

نشر
المطربة هلا رشدى
المطربة هلا رشدى

تصدر اسم الفنانة هلا رشدى ، الترند لمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد احتفالها بنجاح مسلسل مكتوب عليا.

وشاركت الفنانة هلا رشدى ، صورة لها مع "تورته" عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، وعلقت قائلة "ومِن الحـب ما قُلت فيه الحمد لله على نعمة وجود الطيبين الصادقين المخلصين رغم قلة اللقاء إلا إن الغلاوة هيَّه هيَّه والمشاعر مش مدَّاريَّه.. شكراً من كل قلبي يا حبايبي على اليوم المليء بالحـب.. بحبكم".

وعبرت المطربة هلا رشدى ، عن استيائها من المشاهد التي تتضمن إيحاءات جنسية في السينما من خلال مشاركتها منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

منشور المطربة هلا رشدى

وشاركت المطربة هلا رشدى ، جمهورها ومتابعيها، قائلة "يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية و التلاعب فى الألفاظ في أفلامنا الحلوه، ونبطل نسخسخ عليها فى السينمات وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـ نشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات.. ونتيجة التساهل ده "الحياء" بيختفي وواحدة واحده سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة.. الفن رسالة".

هلا رشدى تحتفل بمسلسل مكتوب عليا 

وعبرت المطربة هلا رشدى ، عن صادق أمنيتها بإصدار قانون جديد، لمواجهة الإيحاء الجنسى بالأفلام، والتصدى للتساهل والذى كان سبباً في اختفاء الحياء.

وشاركت المطربة هلا رشدى ، أمنيتها في التوقيت الذى تقدم به أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد فيلم "واحد تانى" بطولة الفنان أحمد حلمى ، والذى عرض بدور العرض السينمائى بالتزامن مع موسم إجازة عيد الفطر المبارك.

واتهم المحامى، مقدم البلاغ ضد فيلم واحد تانى والفنان أحمد حلمى، وصناع الفيلم، بالترويج للمثلية الجنسية، وبدوره طالب بوقف عرضه في دور العرض السينمائى، ومحاكمة صناعه.

وأردف المحامى في بلاغه قائلاً، أن الفيلم يعتمد على اللبوسة المضيئة والتي يحصل عليها أحمد حلمى، بهدف تغيير حياته، فضلا عن تواجد العديد من الإيحاءات الجنسية والتي تهدف سوى للترويج للمثلية الجنسية.

هلا رشدى تشيد بمسلسل مكتوب عليا 

ودارت أحداث فيلم "واحد تانى"  في إطار كوميدى، حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال اللبوسة المضيئة.

فيلم واحد تانى ، بطولة، "أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من ضيوف الشرف من بينهم "عمرو وهبة"، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

ويعتبر فيلم واحد تانى، بطولة الفنان أحمد حلمى، هو الأول له بالسينما بعد غياب استمر نحو 3 سنوات.

ودارت أحداث فيلم واحد تانى ، بطولة أحمد حلمى وروبى ونسرين أمين، حول موظف يعمل أخصائى اجتماعى بـ مصلحة السجون ، ويجرى العديد من المقابلات مع المساجين، ويكتب تقارير حالتهم النفسية، ويتقابل مع أحد زملاء دراسته القدامى، وبدوره يكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائه القدامى، ليكتشف أنه أفضل زملاء جيله، محاولاً التفكير في حياته بشكل جديد.

فيلم واحد تانى بطولة الفنان أحمد حلمى

وشاركت المطربة هلا رشدى ، مؤخراً الفنان أكرم حسنى، من خلال مسلسل "مكتوب عليا" والذى يعتبر أولى تجاربها التمثيلية، بمشاركة عدد من النجوم، من بينهم، " الفنان أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادى مهنا، الفنانة الكبيرة حنان سليمان، محمد طعيمة وإسماعيل فرغلى وعدد من ضيوف الشرف، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، إنتاج كريم أبوذكرى "k media" بمشاركة سينرجي، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

ويتمثل دور المطربة "هلا رشدى" بمسلسل مكتوب عليا، "جيجى" شقيقة الفنان أكرم حسنى "جلجل" بالعمل والذى عرض فى إطار كوميدى خلال السباق الرمضانى الماضى 2022 عبر شاشة قناة dmc.

مسلسل مكتوب عليا ، دارت أحداثه في إطار كوميدى، حول تعرض الفنان أكرم حسنى، "جلجل" للسحر عن طريق مسح أحد الرجال على ذراعه بمادة سحرية، تجعله يشاهد كل ما سيحدث له مكتوباً على جسده، وهو ما يتحقق فعلياً أمام عينيه.

وشاركت الشركة المنتجة للعمل الفني "مسلسل مكتوب عليا" البوستر الرسمي للعمل، والذى ظهر خلاله الفنان أكرم حسنى يتوسط الفنانة هنادى مهنا وآيتن عامر، وعدد من أبطال العمل خلفهم.

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى وهنادى مهنا

وعبرت المطربة هلا رشدى ، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، كأول تجربة تمثيلية لها، خلال مشاركتها في برنامج "مساء dmc" عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى القاضي، قائلة "دى أول مرة هجرب فيها فكرة التمثيل، والموضوع طلع لطيف جداً، والعمل كله طالع بالحب، ومبسوطة بالمشاركة فى المسلسل، وطلعت أورى الناس الحتة اللي فيها هلس فى حياتى".

وأضافت هلا رشدى ، أنها سعيدة للغاية من خلال تجسيد شخصية "جيجى شقيقة أكرم حسنى، وطالعة ناقر ونقير معاه، إخوات وحبايب، ولكن طول الوقت ناقر ونقير معاه، وأكرم جميل جدًا ومريح، مبحسش بتوتر وأنا بمثل معاه".

مسلسل مكتوب عليا 
عاجل