رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"جمل وأحداث مكتوبة على يديه".. تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا

نشر
أكرم حسنى وصلاح عبد
أكرم حسنى وصلاح عبد الله من مسلسل مكتوب عليا

تصدر اسم الفنان أكرم حسنى ، الترند لمحرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا ، خلال الساعات القليلة الماضية عبر شاشة قنوات DMC، والذى ينافس به ضمن الموسم الرمضانى الحالي 2022.

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا ، بأزمة الشقة التي تعيش فيها أسرة الفنان أكرم حسنى، والذى يؤدى دوره "جلال" بعدما منحهم مهلة من قبل صاحب الشقة، للتحويل من إيجار قديم لإيجار جديد أو ترك منزلهم على الفور، ما يتسبب فى خلاف كبير بينه وبين والده إحسان والذى يجسد دوره الفنان إسماعيل فرغلى، الذى يجده دائما شخص فاشل في تحقيق أحلامه.

لقاء جلال ببائع المسك

ويخرج الفنان أكرم حسنى ، بدور جلال من منزله فى حالة من العصبية الشديدة ويلتقى فى الشارع "عم جعفر" بائع المسك، والذى يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، ويحاول منحه صدقة بنية إفراج همه، ورغم رفضه وضع "عم جعفر" على يديه القليل من المسك، ويدعو الله أن ينور بصيرته، فتتغير حياته تماما.

و استيقظ جلال فى اليوم التالي ليجد عدد من الأحداث والجمل المكتوبة على يديه وتبدأ فى التحقق لكنه هو الوحيد الذى يراها، من بينها، "القميص اتلسع، وش سلندر، كبدة بايظة، أتوبيس 97، ليظن في البداية أن أحد من أفراد أسرته ارتكب فيه هذا المقلب، وبمجرد توافق حدوث الأحداث مع الجمل يجد أن كل جملة مكتوبة على جسده ما هى إلا تحذير لشئ سيحدث له فى المستقبل.

وتكشف تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل مكتوب عليا ، اصطدام جلال عند خروجه من منزله لإستقلال سيارته والتي يجد به وش سلندر كما كتب على يديه حرفيا، وأن قميصه عند المكوجي ملسوع، فيذهب ليركب أتوبيس نقل عام فيجد أنه نفس رقم الأتوبيس المشابه لنفس الكلام المكتوب على يديه، وينجو من حادث ضخم بأتوبيس آخر ومات كل ركابه، ثم يقابل بائع سندوتشات كبده امام المدرسة التي يعمل بها ويطيح به من أمام المدرسة.

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى

وفي مشهد آخر من مسلسل مكتوب عليا ، يصطدم جلجل بمدير المدرسة التي يعمل بها، بعد أن طالبه بإحضار كشاكيل التحضير الخاصة بمادة الموسيقى التى يدرسها، ويظهر محمد طعيمة الذى يجسد شخصية "علاء" خطيب شقيقته ويعمل معه مدرس في المدرسة، ليعزم المدرسين والمدير على كبدة جملى فيرفض جلجل أن يأكل لمعرفته مسبقا أن الكبدة فاسدة.

و تظهر هنادى مهنا بشخصية سلمى، برفقة صديقتها، وتحكى لها سبب رفضها للزواج من بعض من تقدموا لها، متمنيه أن تتزوج من شخص دمه خفيف.

أكرم حسنى بمسلسل مكتوب عليا

أبطال مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، وعدد من النجوم من بينهم الفنان عمرو عبدالجليل ، أيتن عامر، هنادى مهنا، المطربة هلا رشدى والفنانة الكبيرة حنان سليمان، محمد طعيمة وإسماعيل فرغلى وعدد من ضيوف الشرف، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة سينرجي، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل.

وتكشف احداث المسلسل، عن حب أكرم حسنى بشخصية "جلال" بطل المسلسل لفتاة لا تبالى بأمره، بينما ابنة خالته مغرمة به.

وتكشف أحداث مسلسل مكتوب عليا ، والتي تدور فى إطار اجتماعى كوميدى، حول جلال الشاب المطحون، و الذى يستيقظ من النوم ويكتشف كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، ليبدأ في إكتشاف أمور خطيرة وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط فى أمور عديدة وتتغير حياته كل يوم رأسا على عقب.

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى

مواعيد وقنوات عرض مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

- يعرض مسلسل مكتوب عليا  بطولة الفنان أكرم حسنى، عبر شاشة قناة "dmc" يومياً فى تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

أيتن عامر بمسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

وتجسد الفنانة آيتن عامر، شخصية "روقة" ابنة خالة الفنان أكرم حسنى بشخصية جلال بمسلسل مكتوب عليا، والذى بدأ عرضه السبت الماضى الأول من رمضان الجارى لعام 2022، وتعشقه وتتمنى الزواج منه لكنه لايبالى ولايشعر بحبها له.

وعبرت آيتن عامر، عن سعادتها بمشاركة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل وهنادى مهنا، مسلسل مكتوب عليا، قائلة انه يحمل الكثير من الرسائل المهمة على الرغم من كونه يغلب عليه الطابع الكوميدى.

مسلسل مكتوب عليا 
عاجل