رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد توديعه بلاتوه التصوير.. الحلفاوي ينتهي من مونتاج «مكتوب عليا» الأسبوع الحالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتهي المخرج خالد الحلفاوي من عمليات المونتاج والمكساج لمسلسل "مكتوب عليا" الأسبوع الحالي، والذي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية ضمن سباق دراما رمضان.
وودع الحلفاوي بلاتوهات التصوير، مساء اليوم الأربعاء، من خلال احتفال بحضور جميع أبطال العمل وصناعة، وفور إعلان الحلفاوي عن فركش المسلسل، وجه النجم أكرم حسني الشكر لفريق عمل المسلسل بالكامل، كما خص بالذكر المخرج خالد الحلفاوي.
وقال الفنان أكرم حسني "كل فريق العمل اجتهد كثيرًا لتقديم شيء مختلف والحكم في النهاية للجمهور، أنا بشكل شخصي أحب أحمد مكي جدًا، وعمرو وهبة وشيماء سيف، وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح"، وهم أبطال أعمال أخرى منافسة.
وأضاف "قررنا عدم بدء التصوير إلا والعمل مكتمل بكل تفاصيله، فبدأنا في التحضير مع السيناريست إيهاب بليبل وورشته منذ سبتمبر الماضي، وحينما بدأنا التصوير كان معنا تتابع 30 حلقة ‏ونعرف الأحداث كاملة، وفي إيدينا نحو 20 حلقة مكتوبة وجاهزة، وتركت الحلقات الباقية للكتابة أثناء التصوير لكننا كنا نعرف تفاصيلها كاملة حتى النهاية"، موضحا أنه "اشتغلنا على المسلسل منذ شهر يوليو الماضي، ويجب أن أوجه شكر خاص للحلفاوي على مجهوده الكبير". 
"مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، ويظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.