رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حنان سليمان: ردود الفعل عن دوري في «مكتوب عليا» فاقت توقعاتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة حنان سليمان، عن سعادتها بخوض ماراثون دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، مشيرة إلى أن ردود الأفعال التي تلقتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها عن دورها في المسلسل فاقت توقعاتها.
 

وقالت حنان سليمان -في تصريحات صحفية اليوم- إنها تجسد دور والدة أكرم حسني، ولفتت إلى المخرج خالد الحافاوي يعتمد عليها دائما في تقديم أدوار جديدة ومختلفة لم تقدمها من قبل على شاشة التليفزيون، لذلك أوافق على تقديم أي عمل من إخراجه.
 

وضافت الفنانة القديرة أنها كانت متشوقة للكوميديا لأن التنوع مهم جدا للممثل، ولا يجب أن يقدم نوعية واحدة فقط من الأدوار لأن ذلك لا يكون في صالحه ولا في صالح العمل.
 

وأكملت بقولها: إنها لا تتبع أسلوب معين في التجهيز للشخصية، مشيرة أن كل ما يهمها فقط أن تعرف خلفية هذه الشخصية والطبقة التي تنتمي إليها لتتعرف على شكلها الخارجي وملابسها وطريقة حديثها، ثم تقرأ السيناريو وتشعر بالشخصية داخليا.
 

وأوضحت حنان سليمان، أن هناك عدة مدارس في الأداء منها التكنيك ومنها استدعاء المشاعر من الذاكرة ولكنها لا تفعل ذلك، كاشفة أن العمل الكوميدي أصعب كثيرا من التراجيدي لأن الكوميديا تحتاج خيال واسع وسرعة بديهة ومفاجأة، بعكس التراجيدي الذي يحتاج فقط مشاعر وخبرات حياتية، لأن الخبرات الحياتية تغزي المشاعر وتجعلها أغني وأعمل.

عاجل