رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف مكان «كمال» صاحب جريمة القتل.. مسلسل مكتوب عليا الحلقة 26

نشر
مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني

تصدرت أحداث الحلقة 26 من مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني وهنادي مهنا، قوائم التريند بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية عبر شاشة قناة dmc، والتي شهدت توالي أحداثها في إطار درامي تشويقي مثير.

وبدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل مكتوب عليا، من خلال استمرار جلجل "أكرم حسني" في العمل في الكوافير، ونجاحه في التعامل والتواصل مع الزبائن، لتكافئه هناء الشوربجي "ماما مزحات" وسط العديد من المواقف الكوميدية.

وكشفت أحداث الحلقة 26 من مسلسل مكتوب عليا ، تقمص إحسان والد جلجل شخصية "الخواجة" وبدوره يعاكس الزبائن، حتى يقع في المحظور لتكتشف زوجته "حنان سليمان" علاقته مع هناء الشوربجي وبالتالي يؤدى إلى غضبها.

وشهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل مكتوب عليا، استيقاظ جلجل، ليجد مكتوبًا على ذراعه "كوكو واوا" ليثير السخرية بالضحكات للجميع، لكنه يكتشف أن كوكو هو زوج الزبونة، وهو كمال الذي ورطه في جريمة القتل، ويتتبعها ليصل إلى مكانه في المستشفى.

وتختتم أحداث الحلقة 26 من مسلسل مكتوب عليا، باستمرار جلجل في البحث عن القاتل، بالإضافة إلى ظهور بيومي فؤاد بشخصية "هاني الحوت".

فريق عمل مسلسل مكتوب عليا

وكشفت أحداث الحلقة 26 من مسلسل مكتوب عليا ، اقتراب أكرم حسنى "جلجل" من كشف مكان كمال مساعد بدوي "عمرو عبد الجليل"، والذي ارتكب جريمة القتل وورطه فيها هو ووالده وصديقيه.

ويجسد جلجل "أكرم حسني" شخصية الكوافير المبدع، والذي يصبغ شعر إحدى زبائنه بناء على الوصفة المكتوبة على يديه، ويذيع سيطه وتطلب منه زبونة أخرى القدوم إلى منزلها لصبغ شعرها.

وتصدر  مسلسل مكتوب عليا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان المخرج خالد الحلفاوي خلال الساعات القليلة الماضية، انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل مكتوب عليا، بجميع أبطاله في أجواء غلب عليها الاحتفالات.

مشاهد من مسلسل مكتوب عليا 

وقدم الفنان أكرم حسني، الشكر لفريق عمل المسلسل بالكامل، وحرص على توجيه الشكر للمخرج خالد الحلفاوي، قائلًا: "اشتغلنا على المسلسل منذ شهر يوليو الماضي، ويجب أن أوجه شكر خاص للحلفاوي على مجهوده الكبير".

وشارك في حضور الاحتفال بنهاية التصوير، عدد كبير من الفنانين، من بينهم، الفنان عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، والفنان القدير إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة والمطربة هلا رشدي، محمود السيسي، هنا زهران ومؤلف العمل الدرامي إيهاب بليبل.

قصة مسلسل مكتوب عليا.. رمضان 2022

- "مكتوب عليا"، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر الأمر يوميًا لتنقلب حياته رأسًا على عقب.

مسلسل مكتوب عليا

أبطال مسلسل مكتوب عليا.. رمضان 2022

مسلسل مكتوب عليا ، بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، وهلا رشدي، أحمد عثمان، مصطفى عبد السلام، محمود محيى الدين، الطفلة هنا زهران، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل مكتوب عليا ، بطولة الفنان أكرم حسنى، عبر شاشة قناة "dmc" يوميًا، تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحًا، و6 صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى
عاجل