رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلمى تكتشف زواج جلجل بروقة وتطلب الطلاق.. مسلسل مكتوب عليا الحلقة 22

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الحلقة 22 من مسلسل مكتوب عليا بطولة الفنان أكرم حسنى، بمحرك البحث جوجل ، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمتصاعدة.

وبدأت  أحداث الحلقة 22 من مسلسل  "مكتوب عليا" بعد اكتشاف سلمى "هنادى مهنا" زواج جلجل زوجها متزوج من روقة "آيتن عامر"  بعد خطأ دون قصد بسبب إصابته بفقدان بصره، وذكره اسم روقة بدلاً من سلمى.

وشهدت الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدى، "مكتوب عليا" اعتراف جلجل بكل التفاصيل التي مر بها خلال الفترة السابقة، دون معرفة أن سلمى هي التي تقف أمامه، لتنفعل وتبكى وتأخذ والدها للرحيل من منزل عائلة جلجل، وفور شفاء بابا حسام والد سلمى "هنادى مهنا" ينفعل على جلجل ويكشف كل أفعاله ويعتدى عليه ويطلب منه أن يطلق إبنته سلمى فيضطر لطلاقها أمام الجميع، لتنسحب عائلة علاء "محمد طعيمة" خطيب جيجى "هلا رشدى " من الفرح.

مسلسل مكتوب عليا

وطرحت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا" تطليق جلجل لروقة، واتهامها بأنها السبب في كل ما حدث له، ثم يكتشف أن والدته "حنان سليمان" كتبت كل ممتلكاتها و التي نقلها جلجل، باسمها لتصبح باسم روقة، و التى طردته من المنزل أمام الجميع بعد أن طلقها، فيضطر للذهاب مع صديقه سيد إلى شقته القديمة بعد طرده من الفيلا.

وكشفت أحداث الحلقة 22 من المسلسل الكوميدى "مكتوب عليا" استيقاظ جلجل من نومه فيكتشف أن بصره عاد له من جديد ويجد مكتوباً على يديه "هتتسرق، تسريبات" ليبدأ رحلة جديدة نحو كشف غموض هذها الكلمات، إضافة إلى أنها أصبح فقيراً من جديد بعد إستيلاء زوجاته على أمواله.

والد سلمى يعتدى على جلجل 

وتتوالى أحداث الحلقة 22 من مسلسل مكتوب عليا ، تدخل جارة جلجل إلى الشقة للحصول على بصل من المطبخ، فيظن أنها ستسرقه، على الفور يتذكر حسابه بالبنك بقيمة 300 ألف جنيه، ليقرر الذهاب للبنك للحصول على هذه الأموال بهدف المحافظة عليها.

وشهدت احداث الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا" محاولة إحسان "إسماعيل فرغلى" والد جلجل إصلاح العلاقة بين علاء وجيجى بعد فسخ الخطوبة، في الوقت الذى يذهب فيه جلجل إلى البنك للحصول على أمواله فيجد أن الحد الأقصى للسحب 50 ألف جنيه فيضطر لتحويل المبلغ مقسماً على حسابات مختلفة في عدة بنوك لسحبها فى نفس اليوم، وتحاول والدة جلجل إقناع روقة بإعادة أمواله له، لكنها ترفض.

فرح علاء وجيجى 

وترصد أحداث الحلقة 22 من مسلسل "مكتوب عليا" جلوس سلمى "هنادى مهنا" مع والدها بعد شفائه، ويستمر بكائها على ما حدث لها، فيحاول تهدئتها لتتغلب على أحزانها، فى حين يعود جلجل إلى منزله ومعه الأموال، ويشك جلجل فى صديقه سيد بأنه وضع له منوم فى القهوة لينام ثم يكتشف أنه ظلمه.

ويدخل شريف جار جلجل، ليبلغه أن هناك تسريبات في في حمام شقته، فيشك جلجل أن المقصود بكلمة تسريب هو تسريب في الحمام ليقوم فجأة السباك بضرب جلجل على رأسه فيسقط مغشياً عليه.

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسنى، على قناة DMC بشكل حصرى فى شهر رمضان 2022،  وعرضه على منصتى "شاهد و واتش ات WATCH IT".

مسلسل مكتوب عليا 

أبطال مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

- مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج كريم أبو ذكرى "Kmedia Production"، بمشاركة سينرجى والمتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة، أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادى مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلى، محمد طعيمة، هلا رشدى، محمود السيسى وهنا زهران وغيرهم.

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى 

قصة مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

- تدور أحداث مسلسل مكتوب عليا ، فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل.

وتكشف أحداث المسلسل، عن حب أكرم حسنى بشخصية "جلال" بطل المسلسل لفتاة لا تبالى بأمره، بينما ابنة خالته مغرمة به. 

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا ، فى إطار اجتماعى  كوميدى، حول جلال الشاب المطحون، والذى يستيقظ من النوم ويكتشف كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، ليبدأ في إكتشاف أمور خطيرة وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط فى أمور عديدة وتتغير حياته كل يوم رأسا على عقب.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

- يعرض مسلسل مكتوب عليا ، بطولة الفنان أكرم حسنى، عبر شاشة قناة "dmc" يومياً فى تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى
عاجل