رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة كاميليا من جديد سكرتيرة لــ آسر ياسين.. «سوتس بالعربى» الحلقة 23

نشر
مسلسل سوتس بالعربى
مسلسل سوتس بالعربى

تصدرت الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، بطولة أحمد داود وآسر ياسين، ترند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية والتي كشفت العديد من الأحداث الشيقة.

وبدأت أحداث الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، بتلقى آدم منصور "أحمد داود" خبر وفاة جدته بعد شرائه لها شقة بجوار مكتب المحاماة، ليكون إلى جوارها أثناء أنشغاله، لكنها فارقت الحياة فجأة ولم يتمكن من إسعادها كان يخطط لتحقيق حلمها.

و شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، نجاح آدم منصور، بمساعدة زين ثابت "آسر ياسين" فى إنهاء نزاع قائم بين بطلى مصارعة بسبب هجوم متبادل بينهما على مواقع التواصل الاجتماعى، وأقنع آدم أحدهم، بالتوقف عن الهجوم على خصمه وهو ما حدث بالفعل.

وكشفت أحداث الحلقة 23 من المسلسل، محاولة شريف زيدان، في جذب محمد شاهين "قدرى" لصالحه ومنحه الفرصة، التى كان يتطلع إليها واختياره شريك مالى فى شركة المسيري زيدان، أسوة بإختيار فريدة المسيرى "صبا مبارك" "زين ثابت".

وخلال عرض أحداث الحلقة من مسلسل سوتس بالعربى ، حاولت فريدة المسيرى "صبا مبارك" وزين ثابت "آسر ياسين" في إقناع قدرى "محمد شاهين" بالخديعة التى يدبرها له شريف زيدان، و الذى كان ينوي تورطه فى قضية اختلاس أموال الشركة منذ سنوات، لكنه تشبث برأيه فى أنهما يستغلانه بالمثل.

وبعد مواجهات عديدة مع شريف زيدان، سلم قدرى "محمد شاهين" الشيك الذى يحمل مبلغاً مالياً مطلوبا لاعتباره شريك فى المكتب، ورفض الإفصاح عن نيته للتصويت لصالح أيهما.

وخلال أحداث الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، عادت كاميليا "ريم مصطفى" لممارسة عملها كــ سكرتيرة خاصة لزين ثابت "آسر ياسين "، بعدما قدم لها آسر ياسين كل الطلبات التى فرضتها شرطاً قبل عودتها للعمل. 

وكشفت أحداث الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، محاولة المحامى أدم منصور "أحمد داود" مساعدة فريدة المسيرى وتجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك، بهدف الحصول على أعلى تصويت لإدارة مكتب المسيرى، أمام خصمها شريف زيدان و الذى يجسد دوره الفنان مصطفى درويش.

وطرحت أحداث الحلقة 23 من المسلسل العربى سوتس بالعربى ، الأسباب التي جعلت آدم منصور "احمد داود" يلجأ إلى دخول الامتحانات بدلًا من طلاب كلية الحقوق، وهو محاولته لتوفير الأموال كى يدفعها لعلاج جدته.

ورصدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، حل آدم منصور "أحمد داود" قضية وقعت بين دار نشر وموظفة سابقة كانت تعمل لديهم، بعد أن اتهمت الموظفة الدار بسرقة روايتها ووضع اسم كاتب آخر عليها.

وطرحت أحداث الحلقة 23 من مسلسل سوتس بالعربى ، ذهاب المحامى زين ثابت "آسر ياسين" إلى كاميليا، "ريم مصطفى" للاعتذار لها وإعادتها إلى مكتب المحاماة مرة أخرى بعدما طردتها فريدة المسيرى والتي تجسد شخصيتها الفنانة "صبا مبارك".

اسر ياسين واحمد داود مسلسل سوتس بالعربى

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربى والقنوات الناقلة

- قناة CBC – الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا

-  قناة CBC دراما – الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا

-  قناة OSN يا هلا – الساعة 10 مساءً

-  قناة OSN الأولى – الساعة 10 مساءً

-  منصتي Watch It و OSN

أبطال مسلسل سوتس بالعربى 

مسلسل سوتس بالعربى ، بطولة أسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن و ملك بدوى، تأليف محمد حفظى وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقعIMDb

مسلسل سوتس بالعربى
عاجل