رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص الحلقة 14 من مسلسل سوتس بالعربى

نشر
مسلسل سوتس بالعربى
مسلسل سوتس بالعربى

تصدرت الحلقة 14 من مسلسل سوتس بالعربى ، بطولة الفنانين آسر ياسين و أحمد داود، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" و مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، والتي بدأت بعرض العديد من الاحداث الدرامية المختلفة من بينها ، تعرض أحمد داود بشخصية آدم منصور، لمأزق بعدما علم صديقه مروان بأنه على علاقة بشيرين "يارا عزمي" حبيبته السابقة، وهو ما أغضبه بشده لمعرفته الشديدة بغيرته من نجاح صديقه آدم.

ورصدت الحلقة 14 من مسلسل سوتس بالعربى ، تأكد مروان من وجود علاقة بين آدم وشيرين، بعد نسيان آدم منصور هاتفه بمنزل لمروان، ليستمع مروان لتسجيل صورتى أرسلته "ليلى" تارا عماد، ليتوعد تدمير حياة آدم منصور بعد ذهابه لمكتب صبا مبارك.

وكشفت أحداث مسلسل سوتس بالعربى – الحلقة 14 ، نجاح زين "آسر ياسين" فى إنقاذ فتاة سجنت ظلماً لمدة 10 سنوات بسبب قضية قتل، واستطاع الحصول على براءتها بعد الاعتماد على الأوراق والمستندات التي تفيد أحقيتها في البراءة بعد حصوله على جواب يكشف مرتكبى الجريمة الحقيقيين، وهم يتفقون فيه على تنفيذ الجريمة.

و بسبب عدم وصوله لحل تلك القضية ذهب زين ثابت وآدم منصور، لملهى ليلى، حاولا خلاله مغازلة فتاتين لكنهما لم يتسجيبا لهم وقاموا بتوجيه حراسهم الذين ضربوهم ضربا مربحاً، ليستغل زين الإصابة فى تأجيل قضية الفتاة.

أبطال مسلسل سوتس بالعربى

مسلسل سوتس بالعربى.. رمضان 2022

مسلسل سوتس بالعربى ، هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكى و الذى يحمل نفس الاسم، واستطاع تحقيق نجاحاً كبيراً على مدار 9 مواسم ماضية فى الفترة من 2011 وحتى عام 2019 وتدور أحداثه فى عالم المحاماة والقضايا، و يقوم الفنان أحمد داود وآسر ياسين، بتأدية أدوراهم بالمسلسل  فى إطار أحداث المسلسل بشخصيتَى آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، اللذين يتعرفان على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

وطرح القائمون على صناعة  مسلسل سوتس بالعربى ، والذى يشارك فى السباق الرمضانى الحالى 2022، البرومو الرسمى للعمل،  وظهر خلال النجوم الستة وهم، "آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد ومحمد شاهين ومجموعة من ضيوف الشرف مثل الكابتن أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف وهدى المفت وعدد كبير من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- يعرض مسلسل سوتس بالعربى ، عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحًا.

- يعرض المسلسل عبر شاشة قناة CBC دراما - الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا

- عبر شاشة قناة OSN يا هلا - الساعة 10 مساءً.

- على قناة OSN الأولى - الساعة 10 مساءً

- و يعرض مسلسل سوتس بالعربى عبر منصتَي Watch It وOSN+.

مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

ريم مصطفى.. مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

وعبرت الفنانة ريم مصطفى ، عن سعادتها برد الفعل جمهورها، حول مسلسل سوتس بالعربى، والذى يعرض بالسباق الرمضانى الجارى 2022 عبر شاشة قناة CBC،  مشيرة إلى تفاعل الجمهور مع شخصية "كاميليا" على مدار الحلقات الماضية، والتي تحمل طابع الكوميديا، مؤكدة على أن الحلقات المقبلة ستحمل المزيد من المفاجأت بالنسبة لشخصية كاميليا من خلال علاقتها مع آسر ياسين او لطبيعة عملها بالمكتب والتعامل مع المحامين.

وتؤدى الفنانة ريم مصطفى ، خلال مسلسل سوتس بالعربى شخصية "كاميليا أشرق" سكرتيرة زين ثابت، والذى يجسد دوره الفنان  آسر ياسين، المحامى الأهم داخل مكتب المسيرى زيدان، صاحب أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز كاميليا أشرق بشخصيتها الذكية والواثقة من نفسها، بالإضافة لإعتماد الكثير عليها  خاصة انها ضليعة في التأثير الأكبر داخل المكتب والمتخصصة في تنفيذ العقود والاتفاقيات الكبرى.

أبطال مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- مسلسل سوتس بالعربى بطولة "آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى، تارا عماد، تأليف محمد حفظى وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022
عاجل