رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يتنكر في روب محامى للهروب من الشرطة.. تفاصيل الحلقة الأولى لمسلسل سوتس بالعربي

نشر
مسلسل سوتس suits
مسلسل سوتس suits بالعربى

تصدر اسم مسلسل suits  بطولة آسر ياسين واحمد داوود وصبا مبارك وريم مصطفى ، الترند، بمحرك البحث الشهير "جوجل " ومواقع التواصل الاجتماعى، الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل والتي بدأت بـ بتعريف الأشخاص المشاركين ضمن أحداث المسلسل بعرض الحلقات، والبداية مع الفنانة صبا مبارك بشخصية فريدة والتي تمتلك مكتب كبير للمحاماة، ويعمل معها آسر ياسين بشخصية "زين"، ريم مصطفى "كاميليا" ومحمد شاهين "قدرى الزيات ".

مسلسل سوتس suits بالعربى رمضان 2022

وشهدت أحداث مسلسل سوتس suits بالعربى ، ترقية فريدة "صبا مبارك" لزين ثابت بشخصية الفنان آسر ياسين، في مكتب المحاماة، وطلبت منه مقابلة بعض المحامين لمحاولة اختيار أحدهم للعمل تحت قيادته، خاصة بعد حصوله على ترقية هامة بحصة شريك في مكتب فريدة.

وشهدت أحداث الحلقة، وخلال إجراء المقابلات مع الشباب المحاميين، كان الفنان أحمد داوود بشخصية أدم منصور في محاولة للهروب من البوليس ليجد نفسه وسط المتقدمين للمقابلات لتأخذه كاميليا والتي تجسد دورها الفنانة ريم مصطفى، سكرتيرة زين ثابت لتؤكد للفنان آسر ياسين بشخصية زين ثابت أنه الشخص المطلوب.

 

أبطال مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

وأثناء متابعته الحديث، يلتفت آدم منصور، بشخصية الفنان أحمد داود لتقع حقيبة يده، لينكشف وجود مخدر الحشيش والذى كان يحاول ترويجه مع صديقه للحصول على المال بهدف منحه الفرصة لدفع تكاليف عملية جدته.

أبطال مسلسل سوتس suits بالعربى رمضان 2022

مسلسل "suits بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن و ملك بدوى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

آسر ياسين  بشخصية زين ثابت

والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكى و الذى يحمل نفس الاسم، والذ حقق نجاحاً كبيراً على مدار 9 مواسم في الفترة من 2011  وحتى 2019، وتدور أحداثه فى عالم المحاماة والقضايا.

مسلسل سوتس suits بالعربى

وتأتى أسماء شخصيات المسلسل كالتالى:

- اسر ياسين ويجسد شخصية زين ثابت

- أحمد داود ويجسد شخصية أدم منصور

- صبا مبارك وتجسد شخصية فريدة المسيرى

- ريم مصطفى وتسجد شخصية كاميليا

- تارا عماد وتجسد شخصية ليلى رضوان

 - محمد شاهين ويجسد شخصية قدرى الزيات

ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.

أحمد داوود بمسلسل سوتس بالعربى

الفنانة ريم مصطفى بــ مسلسل "suits بالعربى رمضان 2022

و كشفت الفنانة ريم مصطفى ، أن تجربتها فى مسلسل "suits بالعربى" والتي انطلقت أولى حلقاته مساء أمس السبت عبر شاشة قناة CBC،  صعبة وممتعة في نفس الوقت.

وتجسد الفنانة ريم مصطفى ، شخصية كاميليا أشرف، سكرتيرة زين ثابت والذى يجسد دوره الفنان آسر ياسين، خلال أكبر مكتب محاماة بمصر، وتتميز شخصيتها بكونها، ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها داخل المكتب، إضافة لتأثيرها الأكبر داخل المكتب وتخصصها فى إبرام الاتفاقات الكبرى.

وأكدت ريم مصطفى ، على دورها خلال أحداث العمل، جديد ومختلف عليها تماماً من ناحية الشكل والمضمون، وتحتوى العديد من التفاصيل فهى الشئ وعكسه فى نفس الوقت، بالإضافة لكونها جادة وكوميدية وفتاة تتمتع بالمشاعر وتهتم بمظهرها وملابسها.

الفنانة ريم مصطفى تشارك بــمسلسل سوتس suits بالعربى

وعبرت ريم مصطفى ، عن تخوفها ورعبها من قرب بدء عرض حلقات المسلسل، قائلة أنها دائماً ما تكون قلقة قبل بدء عرض أى عمل تشارك فيه، إلا أن أجواء التصوير والروح بين الأبطال جعلت الأمور أكثر سلاسة، مشيرة إلى ان نفسيات كل الأبطال جيدة، فضلا عن وجود حالة حب بين الجميع والجميع يساعد بعضه، وتسبب ذلك في منحها التفائل للظهور بشكل جيد على الشاشة خلال عرض الحلقات.

قنوات عرض مسلسل سوتس suits بالعربى رمضان 2022

ويعرض مسلسل "suits بالعربى ، خلال شهر رمضان الحالي من خلال قناة cbc ومنصة watch it الرقمية.

و يعرض فى تمام الساعة 9 مساء، على أن يعاد الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، والساعة 

8:45 صباحا.

أحمد حسام ميدو 

ويشارك نجم الكرة، الكابتن أحمد حسام ميدو كضيف شرف بــ مسلسل "suits بالعربى" والذى عرضت أولى حلقاته أمس السبت، ضمن موسم رمضان 2022، والذى يعد العمل الوحيد المأخوذ عن قصة أجنبيه، حيث أن النسخة العربية من المسلسل التليفزيونى الشهير Suits، والذى عرض أول مواسمه عام 2011.

عاجل