رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زين ينقذ مروان من قضية مخدرات.. أحداث الحلقة 7 من مسلسل سوتس بالعربى

نشر
مسلسل سوتس بالعربى
مسلسل سوتس بالعربى

تصدر اسم مسلسل سوتس بالعربى بطولة آسر ياسين وأحمد داوود، الترند لمحرك البحث جوجل الأشهر عالمياً ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل عبر شاشة قناة CBC والتي شهدت العديد من الأحداث والتفاصيل، من خلال ظهور مروان للمحامى آدم منصور والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود، وظهر من جديد ومطالبته بالمصالحة بعد حدوث أزمة بينهم كبيرة بسبب تورطه في المخدرات.

وقبل أدم مصالحة صديقه ومقابلته وتجدد العلاقة من جديد، وتفاجأ آدم بمكالمة هاتفية من مروان، يستنجد به بعد اختطافه من قبل عدد من الأفراد المتورطين معه في قضية المخدرات وابتزازه مقابل دفع 60 ألف جنيه كى يتم إخلاء سبيله.

وحاول آدم التصرف ولكنه لم يفلح، مما دفعه لطلب مساعدة صديقه المحامى زين، والذى يؤدى دوره الفنان آسر ياسين، واستطاع دفع المبلغ المطلوب بهدف إخلاء سبيل مروان، وقدم مروان الاعتذار للثنائى آدم وزين ووعدهم بعدم تكرار الفعل والتجارة في المخدرات من جديد.

وخلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل سوتس بالعربى ، تمكن آدم بالتعاون مع زين من إقناع ليلى عز العرب، بدور "سارة"، صاحبة ماركة ملابس شهيرة بالتخلى عن رغبتها في تصفية جميع أملاكها والعودة إلى العمل مرة أخرى، وبناء عليه حصل آدم على بدلة هدية لتشكر على عمله معها.

الفنان أحمد داوود ..مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

وكانت الحلقة 6 من مسلسل سوتس  بالعربى  قد انتهت على  فشل آدم وخسارته القضية في اول مرافعة يقدمها في المحكمة، بالإضافة لإنهيار صبا مبارك، بشخصية فريدة، بعد مقابلتها مجدداً مع طليقها من خلال الدفاع عنه بإحدى القضايا واطلاعها على أسرار خاصة به من بينها إصابته بالسرطان، وهو ما جعل الجمهور يتوقع ان علاقتهما ستعود للتوطد مجدداً فضلا عن رغبتها في السعي بكل الطرق لكسب القضية بحيث يمكنها مساعدته بشكل أو بآخر.

آسر ياسين بشخصية زين ثابت  بمسلسل سوتس بالعربى

مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- مسلسل سوتس بالعربى ، هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكى و الذى يحمل نفس الاسم، واستطاع تحقيق نجاحاً كبيراً على مدار 9 مواسم ماضية في الفترة من 2011 وحتى عام 2019 وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا، بطولة "آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى، تارا عماد، تأليف محمد حفظى وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

وحظيت النسخة الأميركية من المسلسل سوتس، على شعبية كبيرة فى الوطن العربى، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- يعرض مسلسل سوتس بالعربى ، عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحًا.

- يعرض المسلسل عبر شاشة قناة CBC دراما - الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا

- عبر شاشة قناة OSN يا هلا - الساعة 10 مساءً.

- على قناة OSN الأولى - الساعة 10 مساءً

- و يعرض مسلسل سوتس بالعربى عبر منصتَي Watch It وOSN+.

مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

أحداث مسلسل سوتس بالعربى.. رمضان 2022

يقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتَي آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، اللذين يتعرفان على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

وطرح القائمون على صناعة  مسلسل suits بالعربى ، والذى يشارك فى السباق الرمضانى الحالى 2022، البرومو الرسمى للعمل، والذى أظهر فيه النجوم الستة، وهم آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد ومحمد شاهين ومجموعة من ضيوف الشرف مثل الكابتن أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، سلمى أبوضيف وهدى المفت وعدد كبير من النجوم.

وسادت إضاءة خافته لبرومو العمل الرسمى من خلال ظهور أحمد داوود وهو يقول لـ  أسر ياسين، "زى مرزوق الكوتش وبركات الدمنهورى"، ليرد عليه آسر ياسين، قائلا، "سلام يا صاحبي"،  وأضاف قائلاً "وريني بقى هتكون أحمد زكي في ضد الحكومة ولا لبلبة في ليلة ساخنة" ليرد عليه أحمد داوود قائلاً "علطول كدة هبقى لبلبة طبعا" وظهر خلال البرومو الرسمى للعمل، احمد حسام ميدو وبدوره أكد المنتج طارق الجناينى، إنه سيقدم صورة غير مسبوقة فى هذا العمل وغير مألوفة.

عاجل